رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أكبر بنك في مصر

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري هو أحد أقدم البنوك في مصر، حيث تأسس في يونيو 1898. يُعتبر البنك الأهلي المصري أكبر بنك في مصر من حيث الأصول، الودائع، القروض، رأس المال المصرفي، عدد الفروع الإجمالي، وعدد الموظفين. مقره الرئيسي يقع في برج البنك الأهلي المصري على كورنيش النيل في منطقة بولاق بالقاهرة.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة أسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم، يمكنك زيارة موقع البنك أو استخدام خدمة “الأهلي نت” للحصول على خدمات مصرفية مريحة وآمنة تلبي احتياجاتك في أي وقت وأي مكان.

البنك الأهلي المصري، أقدم وأكبر بنك في مصر، تأسس في 25 يونيو 1898، يمتلك حاليا شبكة فروع تبلغ 338 فرعًا في مصر. منها 267 فرعا تقدم كل الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي و35 وحدة تزاول كل الأعمال المصرفية، و36 مكتبا بالمنشآت السياحية تقدم خدمة استبدال العملات الأجنبية، إلى جانب الوجود الخارجي في عدد من قارات العالم المختلفة

وقد استطاع البنك الاحتفاظ بمكانته المتميزة عبر مسيرته البناءة من خلال مسايرة كافة المستحدثات المصرفية وتطوير منظومة خدماته واستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية بما يحقق أقصى درجات الرضاء لعملائه، وهو ما تؤكده نتائج أعماله في 30 يونيو 2007 حيث بلغ إجمالي المركز المالى للبنك نحو 213 مليار جنيه بمعدل نمو 15% مقارنة بـ 30 يونيو 2006 كما بلغ حجم الودائع نحو 162 ملياراً بمعدل نمو 5%، وسجل إجمالي القروض والسلفيات نحو 89 ملياراً بمعدل نمو 7%.

انعكست تلك النتائج على استحواذ البنك على نحو 24% من إجمالي المركز المالى للجهاز المصرفى المصري، و25% من إجمالي الودائع، و25% من إجمالي القروض والسلفيات، بالإضافة إلى مساهمة البنك في تمويل 25% من تجارة مصرالخارجية خلال العام.

يعد البنك الأهلي المصري (NBE) واحدًا من أقدم وأكبر البنوك في مصر، ويتمتع بتاريخ غني يعود تاريخه إلى تأسيسه عام 1898. وباعتباره مؤسسة مملوكة للدولة، يلعب البنك الأهلي المصري دورًا حاسمًا في اقتصاد البلاد، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية للأفراد والشركات.

إقرأ أيضاً  سداد فاتورة الخط الأرضي 2023 فاتورة التلفون الارضى

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

حيث أن رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري محلياً هو 19623

يمتلك البنك الأهلي المصري شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء مصر، مما يسهل الوصول إليه للعملاء في المناطق الحضرية والريفية على حد سواء. يقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك حسابات التوفير والحسابات الجارية والقروض وبطاقات الائتمان وخدمات الفوركس، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائه.

إحدى نقاط القوة الرئيسية للبنك الأهلي المصري هي التزامه بالابتكار والتكنولوجيا. ويواصل البنك الاستثمار في الحلول المصرفية الرقمية لتعزيز تجربة العملاء وراحتهم. ومن خلال منصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، يمكن للعملاء إجراء معاملات مختلفة، مثل تحويل الأموال، ودفع الفواتير، وإدارة الحساب، بسهولة.

وبالإضافة إلى خدماته المصرفية للأفراد، يعد البنك الأهلي المصري أيضًا لاعبًا بارزًا في مجال الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار. يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات لدعم الأعمال، بما في ذلك التمويل التجاري وتمويل المشاريع والخدمات الاستشارية. إن خبرة البنك الأهلي المصري في هذه المجالات جعلته شريكًا موثوقًا للعديد من الشركات المحلية والعالمية العاملة في مصر.

علاوة على ذلك، يركز البنك الأهلي المصري بقوة على المسؤولية الاجتماعية للشركات، ويدعم بنشاط المبادرات في مجالات التعليم والرعاية الصحية وتنمية المجتمع. ويلتزم البنك بتعزيز الممارسات المستدامة وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

وبشكل عام، يبرز البنك الوطني المصري كمؤسسة موثوقة وذات سمعة طيبة وتلعب دورًا حيويًا في المشهد المالي في البلاد. ومن خلال مجموعة واسعة من الخدمات، والالتزام بالابتكار، والتفاني في المسؤولية الاجتماعية، يواصل البنك الأهلي المصري كونه قوة رائدة في القطاع المصرفي في مصر.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

حيث أن رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري محلياً هو 19623

إقرأ أيضاً  مواعيد مباريات اليوم السبت 11 - 2 - 2023 والقنوات الناقلة كورة لايف

البنك الأهلي المصري يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائه. إليك بعض هذه الخدمات:

1. **الأهلي نت**: خدمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتيح للعملاء الوصول إلى حساباتهم وإجراء التحويلات والاستعلام عن الرصيد والمزيد².

2. **الفون كاش**: خدمة تمكنك من إجراء التحويلات النقدية عبر الهاتف المحمول².

3. **كشف حساب معتمد**: يمكنك الحصول على كشف حساب معتمد لاستخدامه في العديد من الغرضيات².

4. **بطاقات مسبقة الدفع**: يمكنك الحصول على بطاقات مسبقة الدفع للتسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر².

5. **إدارة الأموال الشخصية**: تتضمن متابعة وتصنيف المصروفات وتحديث

6. **القروض والتمويل**: يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من القروض والتمويل، بما في ذلك القروض الشخصية والقروض العقارية وقروض السيارات.

7. **الاستثمار والتأمين**: يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الاستثمار والتأمين المقدمة من البنك، مثل صناديق الاستثمار والتأمين على الحياة.

8. **الخدمات المصرفية للشركات**: يوفر البنك الأهلي المصري حلاً مصرفيًا متكاملاً للشركات والأعمال، بما في ذلك الحسابات الجارية والتحويلات والتمويل والخدمات الرقمية.

9. **الخدمات العقارية**: يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات البنك المتعلقة بالعقارات، مثل التمويل العقاري والتأمين على العقارات.

10. **الخدمات الدولية**: يوفر البنك الأهلي المصري خدمات مصرفية دولية، مثل التحويلات الدولية والحسابات المتعددة العملات.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

حيث أن رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري محلياً هو 19623

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط