خطوات لتحويل الفلوس من تطبيق إنستاباي إلى فيزا المشتريات (InstaPay)

تطبيق إنستاباي (InstaPay) هو نظام دفع مُرخّص ومُعتمَد من البنك المركزي المصري، وهو يُعد واحدًا من أكثر التطبيقات نجاحًا التي أطلقها البنك المركزي لتسهيل التحويلات الفورية وسداد الفواتير. دعونا نستعرض بعض المعلومات الهامة حول هذا التطبيق:

  1. تحويل الأموال بشكل لحظي: يُمكنك استخدام إنستاباي لتحويل الأموال بسرعة وفعالية. يُمكنك ربط حساباتك البنكية وتحويل الأموال منها واستقبالها عبر الهاتف المحمول.
  2. سداد الفواتير: يُعد سداد الفواتير من خلال إنستاباي خدمة مهمة جدًا. يُمكنك دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز والهاتف الذكي بسهولة من التطبيق.
  3. السحب من الـ ATM ونقاط البيع الإلكترونية: يُمكنك سحب النقود من الصراف الآلي (ATM) أو استخدام نقاط البيع الإلكترونية للتجار باستخدام إنستاباي.
  4. إرسال النقود: يُمكنك إرسال النقود إلى حساب بنكي آخر أو محفظة إلكترونية من خلال التطبيق.
  5. دفع الأقساط: يُمكنك دفع أقساط شركات التمويل الاستهلاكي من خلال إنستاباي، وهو يتيح حاليًا 5 شراكات مع شركات مثل ڤاليو وسهولة وبريميوم كارد وشهري وسيمبل.

وبالنسبة للرسوم، حدث الكثير من الجدل حول فرض رسوم على خدمة إنستاباي مع بداية عام 2024. ومع ذلك، أعلن البنك المركزي أن الخدمة ستظل مجانية لعملاء البنوك اعتبارًا من يناير 2024 . لذا، يُمكنك الاستمتاع بخدمات إنستاباي دون أي تكاليف إضافية. 😊

خطوات لتحويل الأموال من تطبيق إنستاباي إلى فيزا المشتريات:

  1. افتح تطبيق إنستاباي على هاتفك المحمول.
  2. اضغط على “إرسال نقود”.
  3. اختر “بطاقة إليكترونية”.
  4. أدخل بيانات البطاقة المستلمة (رقم البطاقة واسم صاحب البطاقة ومبلغ التحويل).
  5. اضغط على “التالي”.
  6. قم بمراجعة بيانات التحويل.
  7. أدخل الرقم السري IPN PIN المكون من 6 أرقام.
  8. اضغط على “إدخال”.
  9. ستظهر رسالة تأكيد بنجاح التحويل.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك تحويل الأموال من إنستاباي إلى فيزا المشتريات واستخدامها للشراء. 😊

إقرأ أيضاً  علامة دايهاتسو.. بداية ظهورها عالميًا واختفائها محليًا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط