الرئيسية / حوادث / 5 هدايا من مديرية أمن الجيزة لأهالي 3 قرى بأطفيح – (صور)

5 هدايا من مديرية أمن الجيزة لأهالي 3 قرى بأطفيح – (صور)

كتب – محمد شعبان:

نظمت مديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، قافلة إنسانية بالتنسيق مع قطاعي الخدمات الطبية والأحوال المدنية لتقديم الخدمات الطبية والرقم القومي مجاناً، وتوزيع المساعدات المادية (مواد غذائية- بطاطين) على الأسر الأكثر احتياجًا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة بقرى مركز شرطة أطفيح.

وضمت القافلة الطبية خمس عيادات (الرمد- الأطفال- الباطنة- عظام- جراحة عامة) وتم توقيع الكشف الطبي على 4 آلاف حالة وصرف العلاج بالمجان.

وتمكنت قافلة الأحوال المدنية من قطاع الأحوال المدنية من استخراج 168 بطاقة رقم قومي بالمجان، وتم المرور على عدد ثلاث قرى (مسجد موسى- الحلف الغربي- الحجارة)، وتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية، و1250 بطانية لـ2215 أسرة.

وضمت القافلة اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، واللواء علاء متولي، مدير مرور الجيزة، والعقيد وليد عبد الحي، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والعميد عبير إسماعيل، مدير قطاع حقوق الإنسان والتواصل المجتمعي، بالإضافة إلى ضباط قطاع شرق الجيزة بقيادة اللواء محمود شوقي والعقيد أحمد الوليلي والرائد يسري.

يأتي هذا في إطار سياسة وزارة الداخلية بتعظيم الدور المجتمعي في الأوساط الجماهيرية لدعم العلاقة بين المواطنين ورجال الشرطة، وتعزيز قنوات التواصل بينهم لتغيير الصورة الذهنية السلبية عن رجال الشرطة، والاهتمام بالمواطنين البسطاء وتخفيف العبء عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *