الرئيسية / الاسرة / تطبيقات إلكترونية غريبة الأطوار.. آخرها أوبر إلى الله

تطبيقات إلكترونية غريبة الأطوار.. آخرها أوبر إلى الله

تطبيقات إلكترونية غريبة الأطوار.. آخرها أوبر إلى الله

تعد التطبيقات الإلكترونية واحدة من أبرز المشروعات التى تقف ورائها بعض الشركات الضخمة، أو بعض الشخصيات الطموحة التى تسعى لتحقيق المكاسب المادية من ورائها، وذلك من خلال تحديد الجمهور المستهدف وأهداف التطبيق، وتوجد بعض التطبيقات الإلكترونية التى حقق أصحابها النجاح والشهرة والمال، ونستعرض أبرز التطبيقات الإلكترونية الغريبة والتى استطاعت تحقيق نجاح كبيرة وجذب الملايين من المستخدمين نحوها.
ومن أبرز التطبيقات الإلكترونية الغريبة:
– تطبيق أوبر إلى الله
أعلنت مجلة"ذا أتلانتيك" الأمريكية عن وجود تطبيق على شبكة الأنترنت تحت عنوان" أوبر إلى الله: صناعة التكنولوجيا الدينية"، وهو يعد بمثابة منصات للإرشاد الديني، ويقوم بإعطاء النصائح لمن يريد التعرف أكثر على الله وعلى أداء الصلوات والأديان والطقوس.
– تطبيق غوست رايدار
حقق ذلك التطبيق نجاحا عاليا، حيث يعمل على رصد الظواهر الماورائية، وعلى وجه التحديد الأشباح، فيقوم بإبلاغ الشخص بوجدود شبح بجواره وذلك من خلال قياس مستوى الطاقة حول الفرد.
– تطبيق سبيرت ستوري بوكس
يتصل ذلك التطبيق بتطبيق " غوست رايدار" الخاص بوجود الأشباح، فذلك التطبيق يعمل على التواصل مع الاشباح ومعرفة غايتها من ملاحقة الإنسان، فعند العثور على شبح يمكن الإستعانة بذلك التطبيق لمعرفة لغة الأشباح وترجمه كل ماتقوله للشخص.
– تطبيق يو
تم إطلاق ذلك التطبيق فى2014، وحقق نجاحا ساحقا حيث يعمل بنقرة واحدة على إرسال كلمة صباح الخير، أو مرحبا .
– تطبيق باول موفر
يختص ذلك التطبيق برصد حركة الأمعاء، وتحديد الأوقات التى قام بها الفرد بقضاء حاجته، مع التذكير بالإلتزام بمواعيد دخول الحمام وتقييم الأداء.
– تطبيق أي ناب أت وورك
يعد من أبرز التطبيقات التى حققت شهرة واسعة، حيث يعمل على مساعدة الفرد على النوم خلال فترة تواجده بالعمل بدون أن يكتشف أحد بهذا الأمر، حيث يقوم التطبيق بإصدار العديد من الأصوات مثل صوت الكحة أو النقر على لوحة المفاتيح أو تحريك صوت الفأرة، وجميعها أصوات بشرية تحدث خلال قيام الفرد بعمله.
– تطبيق أنوينغ ساوندز
-يحتوى ذلك التطبيق على 60 صوتاً مختلفاً لإزعاج الاصدقاء، وتتمثل فى صوت، صفارات الإنذار، صفارة الكلاب، طنين البعوض، صوت بكاء الأطفال وغيرها.
– تطبيق بيبمبل بوبر
حقق ذلك التطبيق نجاحا عاليا من خلال أكثر من 10 مليون مستخدم، وهو يعتمد على إتاحة الفرصة لإزالة البثور من الوجه من خلال العبث بها وإخراج السيئ منها.
– تطبيق ميلن ميتر
يعد ذلك التطبيق من أغرب التطبيقات الإلكترونية، وهو يساعد فى معرفة نضوج البطيخ من خلال وضع الهاتف بجانب البطيخة ثم القيام بالنقر عليها، ليقوم التطبيق بإبلاغ الفرد بشرائها أو بإختيار واحدة أخرى.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *