الرئيسية / المرأة / مفاجأة.. قشور الرمان لعلاج السرطان .. و5 فوائد أخرى

مفاجأة.. قشور الرمان لعلاج السرطان .. و5 فوائد أخرى

صدى البلد كشفت الأبحاث الصينية الإمكانات الهائلة الموجودة في القشور الداخلية والخارجية للرمان التي يتم تجفيفها وغليها أو طحنها، لعلاج سرطان الجلد وأيضًا تحتوي على فوائد عديدة للتخلص من بعض الامراض التي لا يعلمها الكثير، لذلك نقدم لكِ في هذا التقرير بعض الفوائد التي تحتوي عليها قشور الرمان.
1-الوقاية من سرطان الجلد
أظهرت الأبحاث أن قشور الرمان مفيدة جدًا في الوقاية من الأمراض التي تصيب الجلد وخاصة سرطان الجلد، كما أنه يساعد في نمو خلايا جلد جديدة مما يؤخر في ظهور علامات التقدم في السن.
2- يزيل السموم من الجسم
تعمل مضادات الأكسدة في محاربة السموم المختلفة الموجودة في جسم الإنسان، كما تسهم في الوقاية من تراكمها داخل الأجهزة الحيوية المختلفة.
3-غني بالفيتامين C
تحتوي قشور الرمان على نسبة عالية من الفيتامين C الذي يساعد على الشفاء من الجروح بسرعة، وهو من البروتينات الهامة لبناء العضلات لدى الرياضيين، كما يسهم في تعزيز صحة الغضاريف والعظام والأسنان.
4-علاج فعال لآلام الحلق والسعال
يساعد مسحوق قشور الرمان الذي يتم تذويبه في الماء للغرغرة في تخفيف التهاب الحلق، بالإضافة إلى كونه علاجا فعالا للأشخاص الذين يعانون من السعال الحاد.
5-الوقاية من أمراض القلب
تحتوي قشور الرمان على مضادات الأكسدة القادرة على تخفيض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم والذي يؤثر بشكل مباشر على صحة القلب والشرايين.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *