الرئيسية / حوادث / مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بميدان الألف مسكن (صور)

مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بميدان الألف مسكن (صور)

مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بميدان الألف مسكن (صور)

قاد اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، حملة مكبرة صباح اليوم استهدفت ميدان الألف مسكن لرفع الإشغالات شاركت فيها كافة أجهزة المديرية المعنية (الإدارة العامة لقطاع الشرق – الإدارة العامة لمرور القاهرة – إدارة شرطة المرافق – الإدارة العامة لمباحث القاهرة – الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة – الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة – قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة).

واعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على تقسيم المنطقة المستهدفة إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق ومن ثم استهداف كافة المظاهر العشوائية والمخالفات ورفع كافة الإشغالات من المنطقة وإزالة التعديات على الأرصفة بإقامة أكشاك بدون ترخيص بما يعيق حركة المشاة.

وقدم أهالي المنطقة الشكر لوزير الداخلية وأجهزة الأمن على الجهود التي قاموا بها لتطهير المنطقة من الإشغالات والعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية لحركة المرور بالميدان.

ويأتي ذلك بالتزامن مع القيام بحملات أخرى بباقي مناطق العاصمة والتي حققت نتائج أخرى إيجابية وعززت من شعور المواطنين بالأمن والأمان وساعدت على تحقيق السيولة المرورية، وسوف تتواصل الحملات بكافة المحاور والميادين لحين القضاء على كافة المظاهر السلبية وإعادتها لمظهرها الحضاري بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *