الرئيسية / حوادث / محافظ الجيزة يشارك في حملة نظافة مع أهالي بولاق الدكرور

محافظ الجيزة يشارك في حملة نظافة مع أهالي بولاق الدكرور

كتب-إسلام ضيف:

شارك اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، في حملة نظافة وتجميل شاملة لشارع العشرين بحي بولاق الدكرور، والذي يعد من أكبر شوارع المحافظة من حيث الكثافة السكانية.

وأوضح المحافظ في تصريحات له، توجيه إمكانيات هيئة النظافة والتجميل وحي بولاق الدكرور لرفع كافة المخلفات من الشارع وتغير شكله بالكامل.

وأضاف محافظ الجيزة، أنه جرى رفع كفاءة الرصف وإزالة التعديات والإشغالات للمحلات والباعة الجائلين، وتجميل الجزيرة الوسطى ودهان البلدورات إضافه إلى عمل تحويلة مرورية بمنتصف الشارع لتفتيت الاختناق المروري الذي كان يعاني منه وسط ترحيب من الأهالي.

تصريحات المحافظ جاءت خلال مشاركته في الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة على شارع العشرين، مؤكدًا استحداث العديد من الوسائل للتفاعل مع المواطنين وتلقي شكواهم بشأن منظومة النظافة، عن طريق تطبيقات الموبايل ومواقع التواصل الاجتماعى، ويحدد الشاكي الموقع الذي تتراكم به المخلفات، ويتم على الفور توجيه فرق النظافي لرفعه وإزالة أسباب الشكوى.

وتابع المحافظ، أن أعمال رفع 800 طن مخلفات هدم ورتش وقمامة من قريتي موسى وشبرامنت بمركزي أطفيح وأبو النمرس، مشيرا إلى أن المخلفات التي تم رفعها تراكمت على مدار شهور، مما تسبب في تضرر المواطنين وإرسالهم العديد من الشكاوى للمحافظة.

ولفت راشد إلى توجيه رئيس مركز ومدينة أطفيح وأبو النمرس بعدم التراخى في رفع المخلفات والاهتمام بتجميل مداخل القرى، وإضفاء لمسات جمالية عليها.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *