الرئيسية / تكنولوجيا / أسوس تطلق إصدارات جديدة من أجهزة “Vivobook” مع الجيل الثامن من معالجات إنتل

أسوس تطلق إصدارات جديدة من أجهزة “Vivobook” مع الجيل الثامن من معالجات إنتل

أسوس تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Vivobook مع الجيل الثامن من معالجات إنتل كشفت Asus عن الإصدارات الجديدة من أجهزة حاسب VivoBook S15 وVivoBook S14، التي تضم الجيل الثامن من معالجات إنتل، وكارت الشاشة GeForce MX150 من إنفيديا.
قدمت Asus أحدث إصداراتها من أجهزة الحاسب المحمول بنظام تشغيل ويندوز 10، حيث يتميز جهاز VivoBook S15 بوزن 1.8 كجم، وVivoBook S14 بوزن 1.4 كجم، مع تصميم نحيف بسماكة 18مم.
أيضاً يتميز تصميم أجهزة الحاسب بفواصل ErgoLift في لوحة المفاتيح لتقدم تجربة تحاكي الحاسب المكتبي مع ميزة الكتابة بتجربة سلسة وأكثر راحة للمستخدم.
كما تقدم Asus حاسب VivoBook S14 وS15 كأول إصدارات مميزة بتصميم NanoEdge للشاشة من سلسة VivoBook، مع إطارات نحيفة جداً في ثلاثة إتجاهات للشاشة، حيث تشغل الشاشة نسبة 86% بالنسبة لهيكل حاسب S14، و 84% في جهاز S15.
أيضاً تأتي الشاشة بتقنية wide-view في أجهزة الحاسب، مع ميزة إنتاج ألوان غنية جداً تقدم عرض مميز للمستخدم.
جهاز حاسب Vivibook S15 يضم شاشة 15.6 إنش، بينما يأتي جهاز VivoBook S14 بشاشة 14 إنش، ويدعم الإصدارين الجيل الثامن من معالجات إنتل Intel Core i7، مع كارت الشاشة GeForce MX150 من إنفيديا.
كما يدعم كلا الإصدارين المهام المتعددة بسلاسة، مع دعم المستخدمين في عملية تحرير الوسائط، وأيضاً بعض الألعاب التي لا تتطلب آداء فائق في جهاز الحاسب.
أيضاً تدعم Asus كلا الإصداراين بتصميم مزدوج لسعة التخزين، كما تقدم الشركة ميزة الإتصال بشبكات الواي فاي مع تقنية Wi-Fi Master التي تدعم الإتصال مع شبكات802.11ac Wi-Fi من أبعد مسافة.
كما يتميز كلا الإصداراين بتنشيط Windows Hello باللمس السريع من خلال خاصية إستشعار للبصمة إختيارية في لوحة التتبع للأجهزة.
ولإتصال الأجهزة تقدم Asus منفذ USB C، والجيل الأول من منفذ USB-C 3.1، إلى جانب منافذ USB 3.1 فئة A، و USB 2.0، مع مدخل HDMI وفتحة لقارئ بطاقة ذاكرة خارجية.
Asus تؤكد أيضاً على شحن يستمر يوم كامل مع تقنية الشحن السريع التي تأتي بقدرة على شحن الأجهزة بنسبة 60% خلال 49 دقيقة فقط.
ومن المقرر أن يتوفر جهاز Vivobook S15 في 15 من نوفمبر على المتجر الرسمي للشركة، بينما يتوفر S14 في الأول من نوفمبر على Flipkart.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *