أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / شاهد.. مدير أمن الجيزة يقدم المساعدات المادية لأهالي أطفيح (فيديو)

شاهد.. مدير أمن الجيزة يقدم المساعدات المادية لأهالي أطفيح (فيديو)

شاهد.. مدير أمن الجيزة يقدم المساعدات المادية لأهالي أطفيح (فيديو) قدم اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كرتونة مواد غذائية وبطانية، ومبلغ مالي، لكل الأسر الفقيرة بمركز أطفيح، تحت شعار "مبادرة كلنا واحد" وتجول على القري الفقيرة بالمركز، وكبار السن وسلم المساعدات المادية لهم.
كما قدم مدير الأمن وجبات غذائية لجميع الأطفال بالمركز، وكان لذلك أثر طيب في نفوس أهالي مركز أطفيح.
كان قام قطاع أمن الجيزة بناءًا على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بإعداد قافلات إنسانية بالتنسيق مع قطاعي الخدمات الطبية والأحوال المدنية لتقديم الخدمات الطبية والرقم القومي مجانًا وأيضًا توزيع المساعدات المادية (مواد غذائية، بطاطين)؛ لتوزيعها على الأسر الأشد احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة بقرى مركز شرطة أطفيح.
وتوجه اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد وليد عبدالحي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، والعميد عبير إسماعيل رئيس قسم العنف ضد المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وقيادات وضباط القطاع عقب التنسيق والجهات المعنية إلى مركز شرطة أطفيح وبصحبتهم، قافلة طبية من قطاع الخدمات الطبية خمسة عيادات (الرمد، الأطفال، الباطنة، عظام، جراحة عامة) وتم توقيع الكشف الطبي على 4000 حالة وصيدلية لصرف العلاج بالمجان، قافلة الأحوال المدنية من قطاع الأحوال المدنية لاستخراج بطاقات الرقم القومي، وتم استخراج 168 بطاقة رقم قومي بالمجان.
كما تم المرور على عدد ثلاث قرى "مسجد موسى، الحلف الغربي، الحجارة" وتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية، و1250 بطانية لـ 2215 أسرة، وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية، بتعظيم الدور المجتمعي في الأوساط الجماهيرية لدعم العلاقة بين المواطنين ورجال الشرطة، وتعزيز قنوات التواصل بينهم لتغيير الصورة الذهنية السلبية عن رجال الشرطة، والاهتمام بالمواطنين البسطاء وتخفيف العبء عن كاهلهم.
وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم المواطنين غير القادرين ماديًا والتخفيف عن كاهل المصريين في شتى أنحاء البلاد من الحضر إلى النجوع والقرى، وذلك تحت شعار (مبادرة كلنا واحد) واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الدولة وللإصلاح الاقتصادي لاستعادة الاستقرار.

المصدر الفجر