الرئيسية / سفر وسياحة / بالصور| آخرها مايا دياب.. متحف شمع تركي يضم تماثيل مشاهير العالم

بالصور| آخرها مايا دياب.. متحف شمع تركي يضم تماثيل مشاهير العالم

كتبت- بسمة أبوطالب:

بكثير من الدهشة والصراخ والضحك، عبَّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن فرحتها العارمة بعد مشاهدتها لتمثال لها من الشمع الذي سيتم عرضه في متحف مدام توسو في العاصمة التركية إسطنبول، من خلال مقطع فيديو نشرته "مايا" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

كتبت "مايا" عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" تعليقًا على الفيديو: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب، الإحساس والشعور ما بينوصف، خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك، فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".

لم تكن المغنية مايا دياب هي الأولى من الشخصيات العربية التي تم صنع ووضع تمثال لهم من الشمع في متحف مدام توسو، إذ أنه التمثال الثالث للمشاهير العرب، بعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

متحف مدام توسو madame tussauds هو أول فرع في تركيا لسلسة متاحف الشمع العالمية، اُفتتح في مدينة إسطنبول في نوفمبر عام 2016.

ويعد متحف "مدام توسو" من أشهر متاحف الشمع في العالم ويعود تاريخ تأسيسه إلى العام 1761، ومقره الرئيسي في العاصمة البريطانية لندن، وله فروع أخرى في عدد من أهم المدن حول العالم، منها أمستردام، لاس فيجاس، نيويورك، وهونج كونج، شنغهاي، واشنطن، وبرلين.

ويحتوي المتحف التركي على مجموعة كبيرة من ثماثيل مشاهير العالم في جميع المجالات كالموسيقى والرياضة والفن، مثل ملك البوب مايكل جاكسون، ريهانا، مارلين مونرو، براد بيت، بيرين سات، أنشتاين، ليونيل ميسي، وغيرهم الكثيرين.

ويفتح المتحف الذي يمنح فرصة لزواره مشاهدة 55 مجسما شمعيا لأبرز الشخصيات التركية والعالمية، أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

وفي الألبوم المرفق بالأعلى مجموعة من صور أشهر تماثيل الشمع الموجودة في متحف مدام توسو في تركيا.

View this post on Instagram

When Maya met Maya… لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم ❤️ @mt_istanbul #MayaDiab #WaxFigure #ImmortalFigure #iBecameImmortal #Immortal #Istanbul #مايا_دياب

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *