الرئيسية / الاسرة / معلق رياضي يغازل لاعبة: بعد 40 دقيقة من المباراة ولسه جميلة (فيديو)

معلق رياضي يغازل لاعبة: بعد 40 دقيقة من المباراة ولسه جميلة (فيديو)

معلق رياضي يغازل لاعبة: بعد 40 دقيقة من المباراة ولسه جميلة (فيديو)

أثار المعلق الرياضي العربي الهاوي سليمان العنزي، حالة من الجدل، بعد تداول مقطع فيديو له، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء تعليقه على إحدى مباريات كرة القدم النسائية، وهو يتغزل في اللاعبة الجزائرية الأصل فرنسية الجنسية لويزا نسيب لاعبة نادى ليون، لحظة تغييرها فى مباراة بالدورى الفرنسى لكرة القدم النسائية، حتى أن الفيديو مازال مستمرا من وقتها حتى الآن على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال العنزي أثناء تعليقه: "بعد 40 دقيقة من المباراة ولسه جميلة، عندنا الحريم تحط مكياج تزعلها تعيط يقلب وشها شبه رونالدينهو قبل ما يتشهر".
وتعتبر اللاعبة الجزائرية من الشخصيات المحترمة، نظرًا لموقف لها برفضها الظهور بملابس سباحة، مما ميز شخصيتها بالفتاة المحتشمة، حيث رفضت أن تشارك مع زميلاتها لاعبات المنتخب الفرنسي في حفل تصوير منقسم إلى قسمين، الجزء الأول بملابس الرياضة والزي الرسمي للديوك والجزء الثاني بملابس السباحة، وأصرت لويزا على أن تكون الصورة الثانية لها بملابس محتشمة للغاية، وهو ما أثار مشاعر الفرنسيين الذين اعتبروا اللاعبية العربية الأصل نموذج يحتذى للاتزان والرزانة في المحافظة على القيمة والأخلاق الرفيعة.
وتم اختيار فاتنة الكرة الفرنسية، من بين أجمل 30 رياضية للعام 2011، كما اتجهت أنظار وسائل الإعلام الفرنسية صوب اللاعبة الجزائرية الأصل لويزا نسيب، التي تلعب لمنتخب فرنسا للسيدات، والتي أصبح يطلق عليها لقب "زيزو" تشبيها باللاعب الفرنسي الجزائري الأصل زين الدين زيدان، بعد ظهورها بمستوى وامكانيات فنية عالية، سواء مع المنتخب أو نادي أولمبيك ليون الفرنسي.
وكانت نسيب، بارعة منذ الصغر فى ممارسة كرة القدم، وكانت تلعب كرة القدم مع نظرائها من الأطفال الذكور في شوارع مدينة مارسيليا، قبل أن تلتحق بأحد نوادي كرة القدم النسائية هناك وتتألق مع نادي مونبولييه، ثم يسطع نجمها مع نادي أولمبيك ليون.

المصدر اهل مصر