الرئيسية / حوادث / “فين الفلوس ولا نقتلك”.. تفاصيل جديدة في جريمة “روبرت” بالشيخ زايد

“فين الفلوس ولا نقتلك”.. تفاصيل جديدة في جريمة “روبرت” بالشيخ زايد

"فين الفلوس ولا نقتلك".. تفاصيل جديدة في جريمة "روبرت" بالشيخ زايد

كتب – محمد شعبان:

تفاصيل جديدة حملتها أوراق التحقيق في قضية مقتل "روبرت"، سويدي الجنسية بنحو 8 طعنات بالجسم داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، بعد القبض على اثنين من مرتكبي الواقعة.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم الشيخ زايد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص غارقا في بركة من الدماء بمنزله.

وكشفت تحريات الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، أن العقل المدبر للجريمة هي خالة زوجة المجني عليه بالاشتراك مع عاطلين اثنين بقصد السرقة، خاصة علمها باحتفاظه بمبالغ مالية بشقته، فضلا عن معرفتها بعدم تواجد زوجته القاصر في يوم ارتكاب الجريمة.

جهود البحث والتحري للرائد عماد الخولي، معاون مباحث الشيخ زايد، أكدت أن المتهمين عذبوا المجني عليه بواسطة أسلحة بيضاء محدثين إصابته بأماكن متفرقة بجسده مهددين إياه: "هتقول مكان الفلوس فين ولا نقتلك".

ومع إصرار المجني عليه -الذي يحمل الجنسية العراقية أيضا- على عدم الإفصاح عن مكان الأموال، أنهى المتهمون حياته بعد وصلة من التعذيب.

وأسفرت جهود فريق البحث الذي شكله العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بقيادة العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث القطاع، وضباط وحدة مباحث الشيخ زايد عن تحديد مكان اختباء اثنين من المتهمين في منطقة أرض اللواء، وتم ضبطهما.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضا:

حل لغز العثور على جثة سويدي ممزقة بـ 8 طعنات بالشيخ زايد

"تربطهما صلة نسب".. سيدة خططت لقتل "سويدي" في الشيخ زايد

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *