الرئيسية / أسعار / ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019.. انزل اشتري شبكتك

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019.. انزل اشتري شبكتك

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019.. انزل اشتري شبكتك

ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 لمختلف الأعيرة، وبلغت قيمة الزيادة نحو 3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، وقد تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية. وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 634 جنيهاً للجرام الواحد، ويرغب العديد من المواطنين في الاطلاع على أسعار الذهب اليوم فى مصر الآن؛ باعتباره المعدن النفيس، ويبحثون عن أسعار الذهب اليوم في التعاملات الصباحية.
ويحرص "أهل مصر"، على تقديم آخر ما توصلت إليه أسعار الذهب اليوم، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها، ويقدم "أهل مصر" خدمة أسعار الذهب لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي لسعر الذهب.
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس2019
سجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 634 جنيها، وعيار 18 نحو 543 جنيها، وعيار 24 نحو 725 جنيهات، والجنيه الذهب نحو 5072 جنيها.
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019
يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، ويبيع المستثمرون حصصا لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية، يتجه المستثمرون لشراء الذهب؛ باعتباره استثمارا آمنا.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019
وتراجعت أسعار الذهب عالميًا بعد أن سجل أعلى مستوياته في شهر خلال الجلسة السابقة، حيث نال تعاف طفيف في أسواق الأسهم وعوائد أدوات الخزانة الأمريكية من جاذبية المعدن النفيس كملاذ آمن، بحسب وكالة رويترز.

المصدر اهل مصر