الرئيسية / حوادث / أبرزها” محاكمة 5 عاطلين خطفوا راقصتين بحلوان ومعارضة منتصر الزيات” نشرة الحوادث الصباحية

أبرزها” محاكمة 5 عاطلين خطفوا راقصتين بحلوان ومعارضة منتصر الزيات” نشرة الحوادث الصباحية

أبرزها" محاكمة 5 عاطلين خطفوا راقصتين بحلوان ومعارضة منتصر الزيات" نشرة الحوادث الصباحية

القاهرة – (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

محاكمة 5 عاطلين خطفوا راقصتين وحاولوا اغتصابهما بحلوان

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، محاكمة 5 عاطلين بتهمة محاولة اغتصاب راقصتين تحت تهديد السلاح بمنطقة حلوان.

كانت نيابة حلوان أمرت بإحالة 5 عاطلين، اختطفوا راقصتين، وحاولوا اغتصابهن تحت تهديد السلاح، بمدينة حلوان إلى محكمة الجنايات.

وتعود تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان، بمنطقة الحميات وسماع استغاثات سيدتين، وبالقرب من مصدر الصوت شاهد قائد الدورية 5 عاطلين يحاولون اغتصاب فتاتين.

وتم القبض عليهم واقتيادهم لديوان قسم شرطة حلوان، وتبين أن الفتاتين يعملن راقصتين في أفراح شعبية، وأنه أثناء عودتهن من عملهن قام 5 عاطلين باختطافهن داخل سيارة تاكسي، لمحاولة الاعتداء الجنسي عليهن، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

نظر معارضة منتصر الزيات على حبسه بقضية "إهانة القضاء"

تنظر الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، معارضة المحامي منتصر الزيات على حبسه 3 سنوات بقضية "إهانة القضاء".

وقال محام بمكتب المحامي منتصر الزيات إنه قدَّم خطاب لمحكمة النقض لتفسير الحكم الصادر ضد "الزيات" بعدم جواز نظر الطعن بقضية "إهانة القضاء"، وتم الرد بأنه يلزم للمتهمين تقديم معارضة على الحكم وليس الطعن بالنقض.

وأضاف المحام – فضّل عدم ذكر اسمه – أنه تم تقديم معارضة على الحكم الصادر بحبس منتصر الزيات ومحمد منيب 3 سنوات بقضية إهانة القضاء"، مشيرًا إلى أن محكمة الاستئناف ستحدد دائرة لاحقًا لنظر المعارضة.

خدمات تأمين شرم الشيخ تضبط تاجر مخدرات بحوزته 3 كيلو حشيش

ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة شرم الشيخ أكبر "ديلر" بالمدينة أثناء استقلاله سيارة ربع نقل، بحوزته 3 كيلو حشيش، و70 ألف جنيه حصيلة بيع يوم واحد للمواد المخدرة.

حل لغز العثور على جثة سويدي ممزقة بـ 8 طعنات بالشيخ زايد

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، اليوم الأربعاء، في كشف غموض العثور على جثة شخص يحمل جنسية أجنبية وأخرى عربية مقتولا داخل شقته بمدينة الشيخ زايد.

طقوس رذيلة نيجيرية تُنهي عشق "سمسار وخدامة" في الرحاب

"قدوس وجاكي".. سمسار وخادمة نيجيريان حضرا من مدينة "كاتسينا" النيجيرية، للعمل في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، ودخل كل منهما مصر بطريقة شرعية في وقتين مختلفين، حيث توطدت علاقتهما كونهما ينتميان لبلدة واحدة، غير أن انفصال الأول عن زوجته عزز من نشأة علاقة غير شرعية بينهما، انتهت بمأساة.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *