الرئيسية / المواضيع العامة / زي القطط بسبع أرواح .. شخص عاد من الموت 7 مرات!

زي القطط بسبع أرواح .. شخص عاد من الموت 7 مرات!

شخص رجع من الموت شخص رجع من الموت 7 مرات موقف غريب لم يتكرر كثيرا انتشر منذ فترة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو شخص عاد من الموت ب7 مرات، وسط الكثير من التساؤلات والدهشة.
شخص عاد من الموت7 مرات
وفي التفاصيل، فهي تعتبر من الحالات النادرة والتي قلَّ ما نسمع عنها في الواقع، وهي أن يعود شخصٌ ما للحياة بعد أن فارقها مرة أو اثنتين، فما بالك بشخصٍ توقف قلبه فعليًا عن النبض 9 مرات ثم عاد للحياة في كل مرة.
وهو جيمي بول، رجلٌ وُلد في ساحل سانشاين الأسترالي، والذي يعيش اليوم في لندن، يُعاني من هذه الحالة الغريبة التي عرَّضته للموت 9 مرات بسبب توقف قلبه عن النبض بانتظام منذ أن كان بالعشرين من عمره.
وهو يُعاني من مرض قلبي يُعرف باسم تضخم عضلة القلب المتراكز، والذي يعتبره الأطباء قاتلًا، ويعتقد الأطباء أنه لن يعيش أكثر من خمس سنوات أخرى فقط.
حيث تم تشخيص جيمي بهذا المرض الخطير منذ ولادته، وهي حالة صحية يُصبح فيها جزءٌ من عضلة القلب أكثر كثافة، ما يجعلها أقل قدرة على ضخ الدم بشكلٍ صحيح حول الجسم، ما يؤدي في كثيرٍ من الأحيان إلى مضاعفات مميتة.
وعلى الرغم من أن شخص من كل خمسة أشخاص يُصابون بهذا المرض، وقدرة الكثير منهم على عيش حياة طبيعية دون آثار خطيرة، إلا أن حالة جيمي أكثر تعقيدًا وخطورة، إلا أن حياته لا تخلو من الغرائب المُضحكة، مثل أن تسأله والدته بشكلٍ متكرر: هل توفيتَ هذا الأسبوع؟، فيُجيبها ضاحكًا: لا، ليس هذا الأسبوع.
وكان يعمل كخبير مُبدع في التكنولوجيا، قد تعرّض لأول مشكلة قلبية عندما كان في سن العشرين، حيث استغرقت عملية إنعاشه 45 دقيقة، واستيقظ بعد أسبوع من الغيبوبة. وتوالت إصابته بنوبات قلبية حادة تسع مرات في حياته، آخرها كان في المستشفى حيث يرقد الآن.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *