الرئيسية / اخبار مصر / فضيحة.. قناة ONtv تُرفق خبرًا عن السيسي بصورة لمكونات فتة الكوسة.. صور

فضيحة.. قناة ONtv تُرفق خبرًا عن السيسي بصورة لمكونات فتة الكوسة.. صور

فضيحة.. قناة ONtv تُرفق خبرًا عن السيسي بصورة لمكونات فتة الكوسة.. صور

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نشرتها صفحة قناة ONtv على "فيس بوك" تظهر مقادير فتة الكوسة، على خبر عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير الخارجية الألماني اليوم الأربعاء، حيث وصف رواد مواقع التواصل الصورة بالفضيحة، مطالبين بمحاسبة المسئول عن نشرها بهذا الشكل.
وتناول الخبر تصريحات برزت عن اللقاء، ولكنه لم يحذف الصورة التي تظهر فيها طريقة إعداد "فتة الكوسة"، فيما اعتبره البعض أمرًا لا يليق.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل قبل قليل، هايكو ماس وزير الخارجية الألماني، وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أكد وزير الخارجية الألماني حرص بلاده على دفع علاقات التعاون مع مصر، وتعزيز التنسيق والتشاور معها خاصة وأن مصر تعد شريكاً هاماً لألمانيا، فضلاً عن دورها المحوري فى منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية. كما أشاد وزير الخارجية الألماني بالتطورات الاقتصادية التى تشهدها مصر، مؤكدا حرص بلاده على تكثيف التعاون معها، وتشجيع المزيد من الشركات الألمانية للاستثمار فى مصر، خاصة فى ظل التجارب المتميزة للشركات الألمانية فى السوق المصري التى تؤكد توفر الفرص الواعدة للعمل والنجاح.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *