الرئيسية / اخبار مصر / وكيل ألسن عين شمس: ملتزمون بالشفافية لضمان نزاهة انتخابات اتحاد الطلاب

وكيل ألسن عين شمس: ملتزمون بالشفافية لضمان نزاهة انتخابات اتحاد الطلاب

صدى البلد أعلن د.عبد المعطي صالح وكيل كلية الألسن بجامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب و رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بالكلية عن فتح باب الترشح وسحب الاستمارات من إدارة رعاية الشباب بالكلية لإجراء الانتخابات الطلابية للعام الدراسي 2018-2019
وذلك تحت رعاية د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. مني فؤاد عميد الكلية، وذلك بداية من الغد الموافق الأول من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً.
وشدد صالح، على أن إدارة الكلية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتأمين عملية الاقتراع وسحب الاستمارات في جو هادئ بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب وإدارة الأمن والدفاع المدني، وأضاف أن كافة أعمال اللجنة العليا للانتخابات بالكلية تتسم بالوضوح والشفافية لضمان نزاهة العملية الإنتخابية و تهيئة الطلاب بشكل عملي علي الخوض في الحياة الانتخابية بعد تخرجهم بشكل طبيعي كجزء أساسي في حياتهم.
وأكد على أن الجدول الزمني المحدد لإعلان اتحاد الطلاب بالكلية سينتهي يوم الأربعاء الموافق 14 من نوفمبر، بعد استيفاء كافة الإجراءات اللازمة وتحديد أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلية، تمهيدًا لانتخاب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة يوم الخميس الموافق 15 من نوفمبر.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *