الرئيسية / حوادث / في أقل من أسبوع.. كشف غموض السطو المسلح على مزرعة مواشي بمنشأة القناطر (صورة)

في أقل من أسبوع.. كشف غموض السطو المسلح على مزرعة مواشي بمنشأة القناطر (صورة)

في أقل من  أسبوع.. كشف غموض السطو المسلح على مزرعة مواشي بمنشأة القناطر  (صورة) نجح رجال مباحث الجيزة، في أقل من أسبوع، في كشف غموض واقعة السطو المسلح على مزرعة مواشي بمركز منشأة القناطر، وسرقة المواشي المتواجدة بها، وتبين أن 8 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.
كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، مفاده بتلقي الرائد طارق مدحت رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، بلاغا بقيام مجهولون بالسطو المسلح على مزرعة مواشي، والتعدي على الخفراء وحرس المزرعة بالضرب محدثين إصابتهم، وسرقة المواشي المتواجدة بها، بدائرة المركز.
وبجمع المعلومات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، توصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى أن وراء الواقعة 8 عاطلين، مستخدمين في السرقة أسلحة بيضاء وطبنجة، وبإعداد قوة أمنية برئاسة المقدم محمد أبو زيد والنقيب وليد جمال معاون مباحث مركز منشأة القناطر، تم القبض عليهم وبحوزتهم بعض المسروقات ومبلغ مالي، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وأن المبلغ المالي حصيلة بيع المواشي الأخرى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *