الرئيسية / المواضيع العامة / من الرحاب إلى إيطاليا: ما هو “جنس البونجا”.. وما علاقته بالقذافي وبيرلسكوني؟

من الرحاب إلى إيطاليا: ما هو “جنس البونجا”.. وما علاقته بالقذافي وبيرلسكوني؟

من الرحاب إلى إيطاليا: ما هو "جنس البونجا".. وما علاقته بالقذافي وبيرلسكوني؟

08:28 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018 من الرحاب إلى إيطاليا: ما هو "جنس البونجا".. وما علاقته بالقذافي وبيرلسكوني؟

كتب- معتز حسن:

استطاع أن يقنع الفتاة النيجيرية بعد أن اصطحابها إلى شقته بمدينة الرحاب، ليقيم معها حفلة جنسية تعتمد على السكر وتعاطي المخدرات معًا، في جو يحيطه طقوس أشبه بالشيطانية والغريبة، ولكنه لم يكن يعلم أن مصيره هو الموت في حوض الاستحمام في آخر حفلة له مع الخادمة النيجرية.

لقي قدوس السمسار النيجري مصرعه، في شقته المستأجرة بالدور الرابع في المجموعة 126، بمدينة الرحاب، الذي استمرت علاقته بـ"جاكي" الخادمة النيجيرية طيلة 7 أشهر يمارسان معًا حفلات الجنس الجماعي، التي تسمى بالـ"بونجا بونجا".. ولكن ماهي حفلات "البونجا بونجا"؟

"البونجا بونجا" هو تعريف يطلق على نوع من حفلات التي تعتمد بشكل رئيسي على الجنس، وتقوم فيه فتيات الاستعراض بأعمال التعرض والخدمات للشخص أو لعدة رجال معًا من أجل امتاعهم، وقد يرتدين زي الراهبات والممرضات، أو حتى زي الشرطة، بالإضافة إلى شرب الخمور وأنواع متعددة من المخدرات وسط الموسيقى الصاخبة، ويطلق عليها في بعض الأحيان بحفلات "البونجا الحمراء".

أما عن تعبير الـ"بونجا بونجا" فهو مأخوذ عن نكتة جنسية بذيئة تتحدث عن اختطاف مستكشفات من قبل إحدى القبائل، ومن ثم ممارسة الجنس معهن داخل خيم على وقع النيران الملتهبة وكؤوس الخمرة التي تلعب بالرؤوس.

وفي معنى آخر للكلمة إنها اسم بلدة صغيرة في أستراليا، وفي عام 2010 أصبحت هذه العبارة تقال مجازًا في أيطاليا عن الفضيحة السياسية الشهيرة لرئيس الوزراء السابق سلفيو برلسكوني.

وسبق أن لاحقت فضائح حفلات "البونجا بونجا" الجنسية، أشخاصًا سياسية بارزة كالزعيم الراحل معمر القذافي ورئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني، حيث فضحتهما الراقصة المغربية كريمة المحروقي الشهيرة بروبي.

وأكدت "روبي" أن السهرات التي كان يقيمها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني في بيته هي نسخة طبق الأصل عن حفلات مشابهة كان يقيمها صديقه الحميم الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي تحت عنوان حريم الـ"بونجا بونجا"، وفقًا لصحيفة "الصن" البريطانية.

ويذكر أن الراقصة "روبي" أدعت إنها حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك عام 2010، وكانت تعرف نفسها بهذا خلال زيارتها للملوك والرؤساء ولعل أشهرهم رئيس الوزراء الإيطالي السابق سلفيو بيرلسكوني.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *