الرئيسية / أخبار الرياضة / اختتام فعاليات اللقاء الأول لرياضة “كروس فيت” في المدينة الشبابية ببورسعيد

اختتام فعاليات اللقاء الأول لرياضة “كروس فيت” في المدينة الشبابية ببورسعيد

اختتام فعاليات اللقاء اختتام فعاليات اللقاء الأول لرياضة "كروس فيت" اختتم مساء اليوم فعاليات اللقاء الأول لرياضة الكروس فيت لطلبة وطالبات كليات التربية الرياضية، والذي تنظمه الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي متمثلًا في الاتحاد الرياضي للجامعات، خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2018، بمشاركة 330 طالبا وطالبة من 33 كلية على مستوى الجمهورية، بالمدينة الشبابية ببورسعيد.
حضر الختام كل من الدكتور عمرو الحداد نائبا عن وزير الشباب والرياضة، واللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، الدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام اتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أحمد جمعة نائب الوزير، ومحمود أبو زهرة مدير المدينة الشبابية ببورسعيد.
وأسفر اللقاء عن فوز جامعة المنصورة بالمركز الأول فردي بنين، وجاء في المركز الثاني جامعة سوهاج فردي بنين، وحصلت جامعة الزقازيق على المركز الثالث فردي بنين.
كما حصلت جامعة كفر الشيخ على المركز الأول فردي بنات، وفي المركز الثاني جامعة جنوب الوادي فردي بنات، وجاء في المركز الثالث جامعة الإسكندرية فردي بنات.
وجاءت نتيجة الفرق بنين كالآتي: المركز الأول جامعة كفر الشيخ، والمركز الثاني جامعة الزقازيق، وفي المركز الثالث جامعة أسيوط.
كما جاءت نتيجة الفرق بنات، كالتالي: المركز الأول جامعة المنيا، وجامعة بني سويف في المركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث جامعة الإسكندرية.

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *