الرئيسية / المواضيع العامة / محافظ الشرقية: منظومة الشكاوى الحكومية ساهمت في حل العديد من المشاكل

محافظ الشرقية: منظومة الشكاوى الحكومية ساهمت في حل العديد من المشاكل

محافظ الشرقية: منظومة الشكاوى الحكومية ساهمت في حل العديد من المشاكل قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن منظومة الشكاوى الحكومية جيدة جدا، وتعطي مؤشر جيد لأداء العاملين.
وأشار "غراب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "ملفات" المذاع عبر قناة "النيل للأخبار، اليوم الخميس، إلى أن المنظومة ساهمت في تحسين الأداء في عدد من الجهات، لافتا إلى أنه يتم متابعة الشكاوى والرد عليها فورا، ومن ثم فالمنظومة ساعدت على حل الكثير من المشكلات.
وفي سياق متصل قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منطومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إن هناك عدة وسائل يمكن من خلالها أن يصل المواطن بشكواه إلى المنظومة، حيث هناك الموقع الإليكتروني، ومكاتب وإدارات التواصل مع المواطنين، والخط الساخن للمنظومة.
وأشار "الرفاعي"، خلال تصريحات صحفية، إلى أنهم يعدون حاليا لإطلاق تطبيق على الهواتف المحمولة، يتيح للمواطن الإبلاغ عن شكواهم ومتابعتها، كما يمكنهم التعليق على الإجراءات المتعلقة بالشكوى.
ولفت إلى أنهم يبحثون إنشاء قسم خاص لتعريف المواطنين بالجهات الحكومية والخدمات التي تقدمها، وكيفية الحصول عليها، مؤكدا أن الحكومة بأجهزتها المختلفة تعمل على التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

المصدر الفجر