الرئيسية / فن / أغاني إليسا تعود عبر تطبيق “أنغامي”.. ما علاقتها بـ”روتانا”؟

أغاني إليسا تعود عبر تطبيق “أنغامي”.. ما علاقتها بـ”روتانا”؟

أغاني إليسا تعود عبر تطبيق أنغامي.. ما علاقتها بـروتانا؟ ظهرت أغاني المطربة اللبنانية إليسا، على موقع "أنغامي" مجددًا، اليوم الخميس، بعد الخلاف الكبير الذي وقع أمس بين النجمة وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي قامت على إثره الأخيرة بحذف جميع أغاني "إليسا" من تطبيق "أنغامي".
وفاجأت إليسا جمهورها عبر إنستغرام، بنشرها فيديو للبرومو الرسمي لحفلها بالسعودية غدًا الجمعة، حيث ترعى الحفل شركة "روتانا"، والتي دار عليها جدل واسع، حول استكمال الحفل أم إلغائه، لتنهي "إليسا" الجدل في هذا الأمر.
وتساءل متابعو النجمة اللبنانية، عما إذا كانت إليسا قد عادت إلى "روتانا" من جديد، وحدث صلح سري بينهما، وذلك بعد تلميحات المصالحة التي ظهرت، وذلك دون بيان رسمي من أحد الطرفين.
يُذكر أن شركة روتانا، كانت حذفت الأرشيف الغنائي للمطربة اللبنانية إليسا، من تطبيق "أنغامي"، ونقله للتطبيق الجديد "ديزر"، وذلك في إطار التعاقدات التسويقية التي أبرمتها الشركة مؤخرًا.
وأعلنت شركة روتانا، في وقت سابق، عن حفل غنائي يجمع الفنانة اللبنانية إليسا، بالنجم العراقي ماجد المهندس، يقام في فندق هيلتون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء الـ 19 من أبريل الجاري.

المصدر الفجر