الرئيسية / الاسرة / في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019.. لقطات نادرة لطرد الإسرائيليين من أرض الفيروز بعد رفضهم الخروج

في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019.. لقطات نادرة لطرد الإسرائيليين من أرض الفيروز بعد رفضهم الخروج

في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019.. لقطات نادرة لطرد الإسرائيليين من أرض الفيروز بعد رفضهم الخروج

في إطار احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لقطات نادرة بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 ترصد لحظة طرد المستوطنين الإسرائيليين من أرض سيناء بعد اتفاقية السلام، حيث أوضح الفيديو رد فعل الإسرائيليين الغاضب ورفضهم الخروج من أرض سيناء وتمسكهم باحتلال الأراضي المصرية.

وقال مستوطن إسرائيلي خلال الفيديو: "أعطى الله هذه الأرض للشعب اليهودي، وطبقًا للقانون اليهودي يمنع التنازل عن سنتيمتر واحد من هذه الأرض. نحن لسنا مستعدين للتخلي عنها، سوف نقاتل للنهاية من أجل كل سنتيمتر من هذه الأرض".
احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
ورصد مقطع الفيديو الذي تم تداوله بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 لحظة إخراج الجنود للمستوطنين من الأرض بالقوة، من خلال تصويب السلاح ورشاشات المياه نحوهم؛ ليهرولوا بعيدًا، حتى إنهم وضعوهم في أقفاص حديدية؛ للسيطرة عليهم وتحجيم همجيتهم وتكسيرهم للمباني؛ للتعبير عن رفضهم لترك أرض سيناء المصرية.
احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
ورفع أحد المستوطنين الإسرائيليين لافتة يعبر من خلالها رفضه لمعاهدة السلام، قائلًا: "رئيس الوزراء بيجين.. السلام هو فخ.. لا تعطي آخر قطعة من سيناء".
عيد تحرير سيناء.. السيسي: استعادة الأرض علامة فارقة في تاريخ شعبنا

احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
الجدير بالذكر أن احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 اليوم تشهد أيضًا ذكرى توقيع معاهدة السلام المصرية الإسرائيلية التي حدثت أمس الثلاثاء في واشنطن عام 1979 في أعقاب اتفاقية كامب ديفيد لعام 1978، ووقع عليها الرئيس المصري أنور السادات ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحيم بيغن، تحت رعاية رئيس الولايات المتحدة جيمي كارتر.

المصدر اهل مصر