الرئيسية / المرأة / عيد تحرير سيناء 2019.. القومى للمرأة يرسل برقية تهنئة للرئيس.. ماذا قال فيه؟

عيد تحرير سيناء 2019.. القومى للمرأة يرسل برقية تهنئة للرئيس.. ماذا قال فيه؟

عيد تحرير سيناء 2019.. القومى للمرأة يرسل برقية تهنئة للرئيس.. ماذا قال فيه؟

أرسل المجلس القومى للمرأة في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 ، حيث توافق احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 اليوم الذى استردت فيه مصر سيناء كاملة بعد انسحاب آخر جندى إسرائيلى منها.
اقرأ أيضا.. القبض على المتهم بقطع يد شاب في المعادى بعد سرقة دراجته النارية

احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
وأكد المجلس القومى للمرأة أن ذكرى احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 هى مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين ، ودليل راسخ سجله التاريخ على براعة وصلابة وحنكة جيش مصر الباسل ، وعلى تضحياته العظيمة التى يقدمها من أجل رفعة مصر وسلامة أراضيها واستقرارها وصون مقدساتها، مشيرا إلى أن هذا الانتصار هو انتصار العزة الكرامة، وسيظل دائما مصدر فخر للمصريين ، ودليلا على أنه لا يوجد مستحيل يصعب تحقيقه.
احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
وأعرب المجلس في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 عن اعتزازه بالدور الشجاع الفدائى الذى يؤديه أبناء القوات المسلحة المصرية البواسل لحماية أرض مصر، داعين الله أن تظل قواتنا الباسلة بخير وقوة وعزة أبد الدهر.
احتفالات عيد تحرير سيناء 2019
جدير بالذكر أنه قد أرسل المجلس بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 برقيات تهنئة أيضا إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد أحمد زكى وزير الدفاع، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية.

المصدر اهل مصر