الرئيسية / عاجل / أبنته متغيبه من 4 سنوات..تفاصيل جديدة حول أسباب مقتل كاهن شبرا الخيمة

أبنته متغيبه من 4 سنوات..تفاصيل جديدة حول أسباب مقتل كاهن شبرا الخيمة

أبنته متغيبه من 4 سنوات..تفاصيل جديدة حول أسباب مقتل كاهن شبرا الخيمة

أبنته متغيبه من 4 سنواتتفاصيل جديدة حول أسباب مقتل كاهن شبرا الخيمة
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن خلافات نشبت بين المتهم بقتل القمص مقار سعد راعي كنيسة مارمرقس الرسول بشبرا الخيمة، ومسئولين بالكنيسة، بسبب تأخرهم في مساعدته للعثور على ابنه متغيبة منذ عام 2015، وتزويج بنات أخريات له.
وأمر زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بتحريز الكاميرات في محيط مكان الحادث وداخل الكنيسة لحين تفريغها لبيان ملابسات الحادث، كما أمر بنقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام لتشريحها لبيان سبب الوفاة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد مصرع القس مقار سعد 65 عاما راعى كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة اليوم الإثنين من سلاح ناري طبنجة على يد خادم الكنيسة ويدعى كمال ش ش 54 عاما، ومقيم أم بيومى – دائرة قسم أول شبرا الخيمة، متأثرا بإصابته بطلق ناري بالرأس وتوفى على إثرها في الحال.
وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال الشرطة بقسم ثان إذ تضمن الاعترافات قيامه بشراء السلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة" من شخص لا يعرف بياناته وقام بإخفائه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس، واليوم عقب حدوث مشادة كلامية بينهما قام بإحضاره وأطلق الرصاص على المجنى عليه أثناء جلوسه داخل حجرته وفرا هاربا.
وأضاف المتهم أن الدافع وراء القتل وجود خلافات بينهما لسابقة قيام المجني عليه بالاتفاق معه بمساعدته في زواج نجلته بإعطائه مبالغ مالية ولم يفِ بذلك ومنذ يومين قام بإعطائه مبلغا ماليا قدره 1000 جنيه فقط.
وأكمل المتهم أنه طلب اليوم مبلغ مالى آخر من المجنى عليه إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وقام بعدها بتسليم نفسه للشرطة.
حرر المحضر اللازم وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو