الرئيسية / المرأة / برج الحظ حلقة 11.. كيف تتعامل مع مديرك حسب برجه.. السرطان والعقرب أصعبهم

برج الحظ حلقة 11.. كيف تتعامل مع مديرك حسب برجه.. السرطان والعقرب أصعبهم

برج الحظ حلقة 11.. برج الحظ حلقة 11.. كيف تتعامل مع مديرك حسب برجه.. السرطان وا كشف رئيف رأفت، خبير الأبراج والفلك، عن كيفية التعامل مع المدير حسب برجه، فإذا كان المدير صاحب برج الحمل عليك التعامل معه مباشرة وبصدق لأنه يكره اللف والدوران، أما إذا كان المدير صاحب برج الثور فعليك التعامل معه بدون عِند أو شك فى عمله، أما برج الجوزاء فهو يحب الهزار والمرح ولكنه في نفس الوقت يحب العمل بدقة ومهارة لأنه كثير الانتقادات فى العمل.
وأضاف "رأفت" في برنامج "برج الحظ" المقدم على موقع صدى البلد الإخباري، أن برج السرطان له شروط فى التعامل، لأنه صعب جدا وعليك الحذر منه، كما يجب الحذر من قوة برج الأسد والسيطرة عليك أو فرض الآراء لأنه شخصية مسيطرة ولديه قدرة أكبر على القيادة.
وأوضح أن برج العذراء يحاول الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة جدا فعليك الاهتمام بشغلك أكثر مما يجب إرضاءه، أما المدير صاحب برج الميزان فهو أكثر عاطفية ولا يفضل النفاق، أما مدير برج العقرب فهو أكثر نظاما ولا يحب الكذب وعليك الإكثار من مدحه، فيما لا يحب المدير صاحب "برج القوس" الاستغلال وعليك التعامل معه بذوق، وعليك التعامل مع مدير برج الجدى بجدية كبيرة لأنه أكثر عمليا وحفاظا على الأسرار.
وأشار إلى أن برج الدلو هو برج عاشق للحرية، لا يفضل الإجبار على شىء، فهو فى الوقت الذى يشاهدك تعمل بجد بدون ضغط عليه يمكن أن يقدم لك مكافأة نظيرا لذلك، أما برج الحوت فهو أكثر عاطفيا يمكن أن يجاملك ويسايرك فى التعامل معه فى العمل مما يجعل هذا العمل رائع جدا، مؤكدا أن أفضل علاقات فى التعامل هى علاقات برج الحوت.

المصدر صدى البلد