الرئيسية / منوعات / بعد تسليم المتهمين أنفسهم.. والدة الطفل يوسف: أنهيت إضرابي عن الطعام وأشعر بالانتصار

بعد تسليم المتهمين أنفسهم.. والدة الطفل يوسف: أنهيت إضرابي عن الطعام وأشعر بالانتصار

صدى البلد قالت مروة قناوي والدة الطفل يوسف العربي، أنها أنهت اضرابها عن الطعام قبل يومين من تسليم المتهمين أنفسهم للشرطة، بعد يومين من إصدار الحكم عليهم بالسجن لمدة 7 سنوات، جراء قتلهم للطفل يوسف.
وأوضحت "مروة" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنها تشعر بالانتصار وتحقيق العدالة بعد تسلمي المتهمين لانفسهم بعد هروبهم من العدالة منذ ثلاث سنوات، بعد إثبات تورطهم في قتل الطفل يوسف اثناء اطلاقهم النار من اسلحة غير مرخصة باحد الافراح كما كشفت التحقيقات، التي تم إجراؤها بعد الحادث.
وأشادت " مروة" بمواقف العديد ممن ساندوها ، وأبرزهم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، لافتة إلى أنه كان مساندًا قويًا في قضية ابنها وقام بالعديد من الأشياء تأخذ العدالة مجراها، حيث قدم طلب إحاطة إلى وزير الداخلية بشأن هروب المتهمين وظل يتابع معها حتى تحققت العدالة وسلم المتهمين أنفسهم بفضل الضغط عليهم خلال الفترة الماضية.
ووجهت " مروة" الشكر لكافة من ساعدوها وساندوها لنيل حق ابنها، مؤكدة على أنه لا يوجد أي شخص فوق القانون.
وقام ضابط شرطة سابق ونجل برلماني راحل بتسليم أنفسهم إلى الجهات الأمنية لاتهامها بقتل الطفل يوسف العربي بعد مرور عامين على ارتكاب الجريمة وتأييد محكمة الجنايات سجنهما 7 سنوات.
وأشارت مصادر أمنية إلى أن المتهمين خ أ عبد التواب والنقيب م ط أبو طالب صدر ضدهما حكما بالسجن 7 سنوات لاتهامهما بقتل الطفل يوسف العربي في شهر مايو 2015 أثناء إطلاق أعيرة نارية في أحد حفلات الزفاف وأصابت إحدى الطلقات الطفل المجني عليه في ميدان الحصري ليتم نقله إلى المستشفى ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد 10 أيام من العلاج متأثرا بإصابته.

المصدر صدى البلد