الرئيسية / المواضيع العامة / «من غير ما تخسر جنيه»| أفضل 4 تطبيقات لتسهيل الاتصال الدولي

«من غير ما تخسر جنيه»| أفضل 4 تطبيقات لتسهيل الاتصال الدولي

هناك أفضل 4 تطبيقات للحصول على رقم خاص بك لا يجب على أحد من الغرباء ان يصل الى رقمك الحقيقي فيمكن أن تستبدله بأرقام أخرى واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل النصية من خلاله.
أفضل 4 تطبيقات
ووفقا لما نشره موقع "Gadget Hacks"، نرصد اليكم أفضل 4 تطبيقات للحصول على رقم خاص بك فهم يحتوي على العديد من الميزات الأخرى المفيدة مثل الاتصال بأرقام دولية، وفيما يتعلق بذلك
1.Hushed:
تطبيق بسيط جدا ويفيدك فهو يتيح الاختيار بين 40 رمزا مختلفا من مفاتيح الاتصال الدولى، ويستخدم التطبيق شبكة الواى فاى لإجراء المكالمات الدولية باهظة الثمن، وفى مقابل 4.99 دولار شهريًا يمكن الاشتراك بالتطبيق لشراء رقم خاص وإجراء عدد غير محدود من المكالمات.
2.Burner:
يجعلك هذا التطبيق ان تستخدم إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من رقم خاص، ويسمح لك التطبيق بحرق رقمك والحصول على رقم جديد فى ثوانى، وتستطيع استخدام الرقم لتسجيل الدخول لعدة تطبيقات مثل Evernote، Slack، Dropbox، and SoundCloud،، يمكن الاشتراك بالتطبيق مقابل 4.99 دولار شهريًا لكل رقم جديد.
3.Sideline:
وذلك التطبيق يضمن لك استخدام يمكنك رقم خاص مجانا من خلال تطبيق Sideline، مقابل مشاهدة الإعلانات كوسيلة لدفع الاشتراك، أو يمكنك الأشتراك مقابل 2.99 دولار شهريًا.
4.Line2:
يمكنك الاختيار بين رقم هاتف أمريكى أو كندى، وسوف يمنحك التطبيق 5000 دقيقة اتصال شهريًا ورسائل غير محدودة، مع انخفاض أسعار المكالمات الدولية والرسائل النصية.
اقرأ أيضا| أفضل 4 تطبيقات عبر موقع جوجل بلاي.. أعرفهم

المصدر المواطن