الرئيسية / عاجل / محكمه الاسره في اسبوع .. مدحت سبتها بسكوتة رجعت لقيتها برميل ..أسعد مراتي اتحولت من هانم لأنبوبة بوتاجاز

محكمه الاسره في اسبوع .. مدحت سبتها بسكوتة رجعت لقيتها برميل ..أسعد مراتي اتحولت من هانم لأنبوبة بوتاجاز

محكمه الاسره في اسبوع .. مدحت سبتها بسكوتة رجعت لقيتها برميل ..أسعد مراتي اتحولت من هانم لأنبوبة بوتاجاز

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا
مدحت فى دعوى تطليق: "سبتها بسكوتة رجعت لقيتها برميل طرشي"
"سنة سافرت فيها بعد ما اتجوزنا كانت زى البسكوتة الهشة برشاقتها وهدوءها رجعت لقيتها أعوذ الله تخينة وصوتها بيوصل للجيران" جاءت هذه الكلمات على لسان مدحت وهو داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد سنة و٥ أشهر من الزواج، مبررا بذلك استحالة العشرة معها.
اقرأ أيضا"كنا بين الحياة والموت" شهود عيان يروون لحظات الرعب في حادث طريق النزهة الجديدة
فاطمة فى دعوى خلع: "جوزى كل شوية عاوز ينتحر"
تقف فاطمة على أعتاب محكمة الأسرة شمال الجيزة ترتدى فستانا من اللون القرمزى وحجابا يغطى شعرها، تمسك طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها الأربع سنوات تنظر من حين لآخر فى ساعة يدها وكأنها تستعجل الدقائق لتدخل إلى قاضى الأسرة لإنهاء حياتها الزوجية عن طريق رفع دعوى خلع من زوجها بعد خمس سنوات من الزواج، مؤكدة: "جوزى كل شوية عاوز ينتحر".
أسعد فى دعوى تطليق: "مراتي اتحولت من هانم لأنبوبة بوتاجاز"
أقام سعد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد 4 أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "شخصيتها غير طبيعية، وأى كلمة تنفجر فى وشى زى أنبوبة البوتاجاز، ولا تراعى مكان إحنا فيه ولا أهلى المتواجدين، لحد ما حسيت أنى ما ليش لزمة فى الحياة بسبب تصرفاتها ولسانها الغليظ".
نهى في دعوى خلع: "بيتعمد إهانتى أمام أي حد لأنه دايمًا بيحس إني أحسن منه"
"عمره ما جبر بخاطرى في يوم، بيتعمد يقلل منى قدام أى أحد، شعوره بالنقص وأنى أفضل منه هيموته، خلانى أندم على اليوم اللى اتجوزته فيه" كانت هذه الكلمات التي نطقت بها "نهى" وهى داخل أسوار محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها.
سعاد في دعوى طلاق: "اتجوز عليا ويقولى بعف واحدة فى الله وهو مش بيصلى"
أقامت سعاد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد أن اكتشفت زواجه من أخرى قائلا لها "تزوجت حتى أعف مسلمة وأحميها من الوقوع فى الخطأ"، ولكن زوجته أبت البقاء معه مبررة ذلك بقولها: "ده مبيصليش فرض واحد لربنا عشان يعف واحدة".
ريم تطلب الخلع: "مش بيبقي لطيف معايا غير وقت المعاشرة"
تقدمت "ريم"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالكيت كات، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "عمره ما رد عليا وأنا بكلمه، وبيتجاهلني في كل حاجه، ومش بيهتم بشؤوني، وبيكون لطيف معايا في وقت المعاشرة بس، حتى يشعر بالمتعة الشخصية له

هذا الخبر منقول من : اهل مصر