الرئيسية / أخبار مصر الان / منى عبد الغني في حوار لـ صدى البلد: محمد رمضان عامل زلزال جماهيري في موقع التصوير.. مهتمة بالتعبير عن سيدات مصر.. هذه رسالتي لـ حلا شيحة.. وعودة فرقة الأصدقاء صعبة

منى عبد الغني في حوار لـ صدى البلد: محمد رمضان عامل زلزال جماهيري في موقع التصوير.. مهتمة بالتعبير عن سيدات مصر.. هذه رسالتي لـ حلا شيحة.. وعودة فرقة الأصدقاء صعبة

صدى البلد منى عبدالغني:
زلزال مسلسل له طابع عائلي.. ودوري يعبر عن سيدات مصر
أتمنى أن أشارك في عمل مسرحي قوي
عودة محمد هنيدي للمسرح أمر يدعو للتفاؤل
أبدت الفنانة منى عبد الغني سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد رمضان هذا العام، من خلال مسلسل "زلزال"، والذي يتم عرضه حصريا على مجموعة قنوات dmc في شهر رمضان.
وقالت عبد الغني، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن محمد رمضان، يتمتع بشعبية كبيرة من فئات المجتمع المختلفة، خاصة البسيطة منه، مؤكدة أنه كان يحدث زالزالا جماهيريا فى أماكن التصوير، بسبب التفاف الجمهور حوله.
ولفتت إلى أن شخصية "لمياء" التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل "زالزال" تعبر عن شريحة كبيرة من سيدات المجتمع المصرى اللاتى يتميزين بمناصرتهم للحق بكل قوة.
وتابعت "عبد الغنى" أن مسلسل "زلزال" له طابع عائلى خاصة وأن مؤلفه عبد الرحيم كمال من الكتاب النوادر، حيث تمكن من رسم شخصيات العمل بحرفية شديدة.
وأكدت أن هناك العديد من العوامل التي دفعتها للمشاركة في مسلسل" زلزال" هذا العام، من أهمها أنه يحمل توقيع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، بالإضافة إلى أن العمل من بطولة محمد رمضان وتحت قيادة المخرج إبراهيم فخر، كما أن دورها داخل الأحداث مختلف إلى درجة كبيرة، فعلى الرغم من أن المخرجين دائمًا ما يحاصرونها فى أدوار السيدة الطيبة، إلا أن شخصية الحاجة لمياء التى تلعبها داخل الأحداث تتميز بالطيبة والقوة معًا.
وتمنت الفنانة منى عبد الغني، التوفيق للفنانة حلا شيحا فى مسلسل "زالزال"، مؤكدة أن العمل بمثابة تحدٍ لها.
وأضافت "عبد الغني" "للأسف الشديد لم تجمعنى مشاهد بـ حلا شيحا فى هذا العمل حتى الآن، إذ إن معظم مشاهدي مع الفنان محمد رمضان والفنان ماجد المصرى، ولكن أتمنى لها التوفيق خاصة أن دورها داخل الأحداث جديد ومختلف وبمثابة تحدٍ لها كما أنها لأول مرة تجسد داخل عمل درامى شخصية فتاة صعيدية".
وأكدت أنه من الصعب في الوقت الراهن إعادة تشكيل فرقة الأصدقاء مرة أخرى بعد وفاة مؤسسها الموسيقار الراحل عمار الشريعي.
وأضافت عبد الغني أن الأمر صعب ولكن ليس مستحيلًا، خاصة وأنها تحدثت مع صلاح الشرنوبى لتقديم أغنية وطنية جديدة تجمع فرقة الأصدقاء مرة أخرى.
وتابعت أن فرقة الأصدقاء المكونة منها ومن الفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان يستعدون لإقامة حفلات غنائية معًا قريبا.
وأعربت الفنانة منى عبد الغني عن أملها في أن تخوض تجربة المسرح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاح أكثر من عمل مسرحي الفترة الأخيرة.
وقالت "عبد الغني": "أتمنى أن أشارك في عمل مسرحي قوي، والمسرح استطاع أن يتجاوز الأزمات الإنتاجية التي كان يمر بها، وسعدت للغاية بعودة النجم محمد هنيدي للمشاركة في المسرح من خلال العرض المسرحي "3 أيام في الساحل" وهو أمر يدعو للتفاؤل، فأهم ما جذبني في العمل القصة القوية التي يناقشها العمل، بالإضافة إلى الإنتاج القوي للمسرحية".
وأكدت أنها تحرص على ممارسة رياضة "اليوجا" المفضلة لديها يوميا، كما تحرص على ممارسة رياضة المشي يوميا، لافتة إلى أن ممارسة اليوجا لها فوائد بالنسبة للعقل، حيث يساعد التمرين على الوصول لحالة تركيز شديدة على أجزاء معينة من الجسم.

المصدر صدى البلد