الرئيسية / الأبراج اليوم / فى يوم ميلاده.. عادل إمام برج الثور طيب القلب

فى يوم ميلاده.. عادل إمام برج الثور طيب القلب

احتفلت شاشة MBC مصر، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، بطريقتها الخاصة من خلال تقديم مجموعة من الفيديوهات لمحطاته الفنية كتهنئه له بعيد ميلاده الـ 79 على مدار اليوم.
وقامت القناة مؤخرًا، بعرض حلقات خاصة من برنامج «YES، I AM FAMOUS» «نعم، أنا مشهور»، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم.
الزعيم عادل إمام، يحمل قدرًا كبيرًا من التقدير والحب والاحترام من جمهوره وهو صاحب برج الثور، وإليكم في سطور أبرز ما يميز رجل برج الثور.
– حنون ومتزن وقوي
يتميز برج الثور بكونه رجل حنون وعطوف على أسرته ومن حوله، كما أنه مرهف الحس، ويعشق المرأة الرومانسية الهادئة، ويسعى دائما وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له.
– الغيرة
في علاقته بالمرأة وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد، يحب رجل الثور أيضا أن يأخذ وقتًا كافيًا قبل الدخول في علاقة عاطفية.
– مخلص في عمله
يمتاز رجل برج الثور بصفة أنه مخلص في عمله وفق رجل الثور في أي مهمة يقوم بإنجازها. فلديه عين مبدعة ويأخذ أي مشروع إلى مسار مستقر حيث أنه يحب الروتين. يعشق الفن ولهذا السبب تجدينه يعمل في مجالات مثل الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة.
المال والاستقرار
رجل برج الثور يربط بين وجود المال والاستقرار لذا تجد أنه طموح ويسعى إلى أن يكون في المقدمة طوال الوقت كما أنه يمتاز بشخصية عملية إلا أن لديه حس خيالي يسمح له بأن يكون ملما بتفاصيل كثيرة مختلفة في مجال عمله.
رومانسي
يتميز حب رجل الثور بالعمق، وسوف يكون رومانسيًا بمعنى الكلمة، والرومانسية لديه ما هي إلا تصرفات.

المصدر الدستور