الرئيسية / المرأة / مرايتي الحلقة 12.. منار صبري تكشف عن 5 أخطاء تقع فيها العروسة يوم زفافها

مرايتي الحلقة 12.. منار صبري تكشف عن 5 أخطاء تقع فيها العروسة يوم زفافها

منار صبري تكشف عن منار صبري تكشف عن 5 اخطاء تقع فيها العروسة ليلة زفافها قالت خبيرة التجميل منار صبري، ان هناك العديد من الأخطاء التي تقع فيها العروس يوم الفرح، وهو ما يجعلها لا تظهر بالشكل المناسب، ويتسبب في فساد إطلالتها في أهم يوم في حياتها.
وأضافت صبري خلال برنامجها مرايتي المذاع على موقع "صدى البلد" الإخباري، إلى ان تدخل العروس في اختيار ماكياجها، يمكن ان يجعلها تفسد من إطلالتها، حيث ان أكثر الأخطاء شيوعا هي:
1- الفاونديشن:
وأكدت منار ان اختيار لون الفاونديشن المناسب للون البشرة يمكن ان يؤثر بشكل كبير على شكل الإطلالة بالكامل، حيث ان العروس تتعرض في هذا اليوم إلى إضاءة قوية، لذا يفضل اختيار لون الفاونديشن الأغمق من لون البشرة.
2- ميك اب العيون:
وتابعت منار إلى ان لكل عروسة رسمة عين مختلفة، لذا لا يتناسب نفس الرسمة معهم جميعهم، حيث ان العيون الجاحظة لا يجب اختيار ألوان قاتمة للغاية، أما بالنسبة للعون الضيقة فيجب اختيار ألوان داخل العين تعطي شكلا واسعا للعين، أما العيون المبطنة فلا يجب العمل على الجزء العلوي بعكس الجزء السفلى منها، وذلك حتى يبرز من جمالها.
3- الحواجب:
واوضحت منار إلى ان الحواجب الطائرة، والتي انتشرت في وقت سابق لم تصبح موضة هذا العام، بل فانتشرت شكل الحواجب الطبيعة، والتي تبرز، وتعطي لمسة جمالية للوجه، والعين.
4- ألوان الروج:
وأشارت منار إلى اختيار لون الروج مهم للغاية، فهو يعد أحد أبرز المكملات الأساسية التي تبرز جمال العروسة، حيث يجب ان يراعي اختيار لون احمر شفاه خفيف وهادئ عند وضع ماكياج عيون صاخب، وعلى النقيض عند اختيار وضع ماكياج عيون هادئ فيمكن وضع احمر شفاه بألوان قاتمة، النبيتي والموف.
5- الرموش:
ومن جانبها اكدت ان الرموش عامل مهم، حيث ان من دورها ان تفسد أو تكمل الإطلالة، لذا فيجب ان تكون الرموش غير مبالغ فيها، ومناسب لرسمة العين.
وإليكم الفيديو من هنا..

المصدر صدى البلد