الرئيسية / فن / عدد الموقعين على طلب إعادة إنتاج الموسم الثامن من صراع العروش يقترب من المليون

عدد الموقعين على طلب إعادة إنتاج الموسم الثامن من صراع العروش يقترب من المليون

عدد الموقعين على طلب إعادة إنتاج الموسم الثامن من صراع العروش يقترب من المليون

المصائب لا تأتي فرادا، وعلى ما يبدوا فإن الموسم الأكثر ترقبا من أنجح مسلسل في التاريخ، سينتهي بمأساة كارثية تقضي على كل ما سبق عرضه من حلقات ومواسم ملحمية على مدار ما يزيد عن سبعة سنوات.

وبعد ظهور الأزمة ببث الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من "صراع العروش"، أصبح مؤكدا رغبة عشاق المسلسل في إعادة تصويره لتفادي أخطاء الكتابة التي لم ترتقي لطموحات المعجبين، بعد بث الحلقة الخامسة، ووصول الأمر لجمع توقيعات لإجبار شبكة HBO الأمريكية المنتجة للمسلسل لإعادة تصوير موسمه الأخير.

وحسبما ذكرت صحيفة "جارديان البريطانية، فإن المسئولين بشبكة HBO يواجهون حاليا أسوء كوابيسهم، بعد اقتراب عدد الموقعين على عريضة إلكترونية لإعادة التصوير على موقع Change.org للمليون.

وقالت الصحيفة البريطانية أنه على غير المتوقع، بلغ عدد الموقعين بالتحديد 700 ألف شخص، من الراغبين في استقدام كتاب مناسبين لحلقات الموسم الذي كان مخيبا للآمال، لضعف الإبداع واقتطاع الأحداث بشكل سافر.

ومن التعليقات التي رصدتها جارديان من المشاركين في حملة التوقيعات، أحد المعجبين اتهم شبكة HBO نفسها في النزول بشعبية المسلسل للحضيض، إرضاء لجشع المسئولين بها بسرعة إنهاء المسلسل وتحقيق الإطار الزمني الذي تسير عليه خطة القناة لكسب مزيدا من أموال الإعلانات.

وقال آخر "شاهدنا المسلسل لأكثر من 8 سنوات تعلقنا به خلالهم، كيف يمكن أن ينتظروا منا تقبل مثل هذه النهاية".

في حين كانت رغبة عدد آخر من المعجبين بالاستبعاد التام للثنائي D&D كتاب الموسم الأخير، واستقدام كتاب محتوى آخرين أكثر إبداعا.

المصدر الفجر