الرئيسية / عاجل / الاجهزة الامنية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل بالدقهلية

الاجهزة الامنية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل بالدقهلية

الاجهزة الامنية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل بالدقهلية

موضوع
الاجهزة الامنية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل بالدقهلية
كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الخميس، غموض اختفاء طفل بقرية الدبوسي التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية بعد اختفائه لعدة ساعات وظهور جثمانه داخل بيارة للصرف الصحي، حيث تبين قيام أحد أقاربه باختطافه ومحاولة اغتصابة وعندما فشل خنقه وألقاه في بيارة الصرف.
كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بورود بلاغ للعميد سامي الحديدي، مأمور مركز شرطة شربين، باختفاء الطفل "أحمد.ي.ا" 6 سنوات، من أمام منزل أسرته بقرية كفر الدبوسي.
كلف العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية بقيادة العقيد خالد القاضي، رئيس الفرع، والرائد محمد فتحي صالح، وكيل الفرع، والمقدم محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقيبين شادي الغزالي، وأحمد عاطف، وبالبحث عثروا على جثة الطفل ملقاة في بيارة صرف صحي بأحد شوارع القرية، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ح.ف.ا" 15 سنة، طالب بالشهادة الإعدادية، أحد أقارب المجني عليه، وأنه استدرج الطفل وحاول اغتصابه، وخوفًا من افتضاح أمره خنقه ووضعه بمكان العثور عليه.
وأكد أحد أهالي القرية أن المجني عليه وحيد أبويه، ووالده يعاني من شلل نصفي، وأن المباحث عثرت على الجثة في شارع بالقرب من منزله، موضحاً أن أهالي القرية كانوا يبحثون عن الطفل بعد اختفائه ونشروا صورته في كل مكان وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور عليه قبل أن يحدث له مكروه، وبعد التأكد من وفاته أصيب الجميع بالصدمة.
من جانبه، أمر محمود الموجي، مدير نيابة شربين، وأحمد ماهر، وكيل أول النيابة، بإشراف المستشار خالد ممدوح خضر، بفتح تحقيق في الواقعة، والاستماع إلى الشهود وأسرة المجني عليه، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.
هذا الخبر منقول من : مصراوى