الرئيسية / أخبار الرياضة / هولندا المحطة الأولى للفرعون “علي سلامة” في البطولات الأوروبية

هولندا المحطة الأولى للفرعون “علي سلامة” في البطولات الأوروبية

البوابة نيوز

يستعد فرعون الجولف الصغير لاعب نادى جولف إليجريا على سلامة صاحب التسع سنوات لبدء مشواره للعام الثانى على التوالى فى موسم البطولات الصيفية الأوروبية بالمشاركة فى بطولة هولندا خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الجاري.

ويستعد الفرعون الصغير على سلامة بجدية لقطع خطوة إيجابية جديدة على غرار ما حققه في العام الماضي من نتائج مميزة للاعب صغير السن ومن خارج القارة الأوروبية.

ويطمح الواعد على سلامة فى الاحتراف واقتحام الجولف العالمى لرفع اسم وعلم مصر عاليا لذا وضعت له خطة تستغرق مدة خمس سنوات معتمدا على الاكتفاء الذاتى فى تمويلها ويقوم بتنفيذها جهاز فنى يضم كل من المدرب الهولندى يان يورجن ومخطط الأحمال الدكتور مؤمن عبد الجواد ومحلل الأداء الحركى الدكتور منصور عطاالله.

ويحظى اللاعب على سلامة بدعم من ناديه إليجريا بالتعاون مع ترون من خلال توفير ملعب التدريب وفقا لتوجهات نادى جولف إليجريا وشركة السادس من أكتوبر برعاية المواهب الصاعدة المميزة التى تملك القدرة على التفوق.

وتركز السادس من أكتوبر وترون على دعم وتنمية رياضة الجولف وإنشاء ملاعب مصرية على أعلى مستوى للاستثمار فى المرحلة المقبلة تماشيا مع سياسة الدولة فى استثمار السياحة الرياضة وجعلها مصدرا من أهم مصادر دعم الاقتصاد الوطنى فى ظل امتلاك مصر لكافة المقومات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

ويأمل الواعد على سلامة فى السير على نفس خطى فخر مصر والعرب نجم الكرة العالمى محمد صلاح ولكن فى رياضة الجولف للتأكيد على أن مصر تملك المواهب العديدة فى كل الرياضات وليس كرة القدم فقط خاصة وأن هناك اهتماما واضحا من جانب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بكل الألعاب باعتباره كان بطلا سابقا فى الكاراتيه ويعلم حاجة نجوم الألعاب للاهتمام والرعاية من جانب الدولة مثل كرة القدم.

المصدر البوابة نيوز