الرئيسية / عاجل / قبل السحور جريمه قتل بشعه تدور أحداثها بقرية درنكة في أسيوط

قبل السحور جريمه قتل بشعه تدور أحداثها بقرية درنكة في أسيوط

قبل السحور جريمه قتل بشعه تدور أحداثها بقرية درنكة في أسيوط

موضوع
جريمة بشعة دارت أحداثها بقرية درنكة في أسيوط، عندما استدرج مزارعٌ تاجرَ غلالٍ قبل السحور إلى حظيرته لشراء الغلال، وقام بالاعتداء عليه بالعصا حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة، واستولى منه على 24 ألف جنيه وألقى بجثته داخل بئر صرف زراعي، وفر هاربا، إلى أن سقط في قبضة الأجهزة الأمنية وتم ضبطه وإحالته للنيابة للتحقيق.
وكان مركز شرطة أسيوط تلقى بلاغا من "حمام دنوش" مزارع، مقيم درنكة بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله "راشد" 32 عاما، تاجر غلال، عن منزله في ظروف غامضة.
العثور على الجثة
وفي صباح يوم الثلاثاء الماضي عثر أهالي درنكة على جثة شاب داخل بئر صرف زراعي أثناء قيامهم بعملية الري، وأبلغوا الشرطة التي حضرت على الفور وتم انتشال الجثة وبفحصها تبين أنه "راشد حمام" 32 سنة، تاجر غلال، لا يرتدى جلبابه، وتم نقله إلى المشرحة.
وأشارت التحريات الأولية، إلى أن جريمة القتل كانت بدافع السرقة، وتبين أن المجني عليه كان بحوزته مبلغ 24 ألف جنيه قبل قتله.
تحديد مرتكب الواقعة
وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط، بإشراف اللواء "علاء سليم"، مساعد وزير الداخلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة "وهو مزارع، 34 عاما، مقيم بذات الناحية".
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.
واعترف المتهم أمام رجال المباحث، بأنه قام باستدراج المجني عليه إلى حظيرة ماشية خاصة به قبل وقت السحور، بزعم بيع غلال له بسعر مخفض.
وأضاف أنه توجه به للزراعات المجاورة للحظيرة الخاصة به، وأثناء سيرهما للاتفاق على سعر الغلال قام بالاعتداء عليه بالضرب بعصا من الخلف على رأسه حتى تأكد من فقده الوعي.
وتابع، أنه استولى منه على 24 ألف جنيه وهاتف محمول، ثم ألقى جثته في بئر الصرف الزراعي "محل العثور"، وأنه انتظر حتى تأكد أنه فارق الحياة.
حبس المتهم
وأضاف أنه حال قيامه بسحب الجثة انتزع عنه جلبابه حيث تخلص منه بالحرق "تم العثور على آثار الحريق" وأرشد عن المسروقات.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو