الرئيسية / عاجل / كيف تحصل على تذاكر مباريات الأمم الأفريقية إلكترونيا؟

كيف تحصل على تذاكر مباريات الأمم الأفريقية إلكترونيا؟

كيف تحصل على تذاكر مباريات الأمم الأفريقية إلكترونيا؟

حدث

كيف تحصل على تذاكر مباريات "الأمم الأفريقية" إلكترونيا؟

أعلن شركة "تذكرتى" تشغيل نظام "تذكرتي" على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع، وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 "أونلاين".

وتستعرض "الوطن" خطوات حجز تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية "أونلاين" على النحو التالي:

1- الدخول على موقع "تذكرتي"، واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع، ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل، وبإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة.

2- يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع، حسب بطاقة الرقم القومي، مع إرفاق ملف لصورة شخصية، وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.

بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التي تم حجزها.

3- ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة، أو إيميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع "Fan ID" وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

4- بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها، ومكان جلوسه للتشجيع، ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع ويتم الدفع إلكترونيًا، ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الأتية:

الدرجة الأولى: فروع أورانج التالية (مصر الجديدة – مدينة نصر – التجمع – الرحاب – الدقي – وسط البلد – الزمالك – المنيل – العباسية – شبرا – 6 أكتوبر – الهرم – المعادى – المقطم – الإسكندرية – الإسماعلية – السويس).

الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيزة – مركز شباب الأولمبي المعادي – نادي منتخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعلية – الحي السادس بأكتوبر – نادي أصحاب الجياد بسموحة – نادي الشمس)، وإذا تم التحقق من ذلك سيتم إرسال رساله نصية قصيرة وبريد إلكترونى يتضمن بطاقه هوية المشجع (FAN ID) وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك والحصول على بطاقة الهوية.

قد خصصت "تذكرتي" خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات على رقم: 15355.

هذا الخبر منقول من : الوطن