الرئيسية / عاجل / تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب

موضوع
تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب
يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أنه أصبح اللقب الوحيد للفريق الأحمر هذا الموسم.
ويدخل الفريق المباراة وهو على صدارة الدوري المصري، حيث يبحث عن تحقيق انتصار يجعله ينفرد ويبتعد عن منافسه التقليدي فريق الزمالك الذي يأتي في مركز الوصافة.
ويبحث الأهلي عن تحقيق مواصلة الانتصارات خاصة أن الفريق الأحمر منذ هزيمته أمام بيراميدز استطاع أن ينطلق بسرعة الصاروخ ويحقق العديد من الانتصارات.
موعد مباراة الأهلي القادمة، ويبحث الأهلي عن تحقيق بطولة الدوري رقم 41 في تاريخه خاصة أنها البطولة الوحيدة المتبقية للفريق، حيث إنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا 5-0 والفوز 1-0 إيابًا.
ويرغب لاسارتي في التتويج بلقب الدوري حتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، خاصة أن هناك بعض التقارير التي تؤكد تفاوض إدارة الفريق مع بعض المدربين لتولي القيادة الفنية خلال الموسم المقبل.
بينما يدخل فريق المقاولون المباراة وهو مستقر فنيًا بشكل كبير خاصة أنه يقدم مستوى رائعا للغاية، بل إنه يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 49 نقطة.
ويرغب فريق المقاولون العرب في اختتام موسمه بفوز معنوي على الفريق الأحمر، خاصة أن مثل هذه الانتصارات يكون لها مذاق خاصة، حيث إنها تكون على فريق كبير بحجم الأهلي.
بينما سيحاول الفريق الأحمر حسم المباراة مبكرًا، خوفًا من حدوث أي مفاجآت من فريق المقاولون الذي يقدم موسمًا مميزا للغاية تحت قيادة مدربه عماد النحاس.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد