الرئيسية / الاسرة / استوحي ماسكات الصيف من الطبيعة .. وصفات فواكه لتنظيف بشرتك من الأتربة وموجة الحر الشديدة

استوحي ماسكات الصيف من الطبيعة .. وصفات فواكه لتنظيف بشرتك من الأتربة وموجة الحر الشديدة

استوحي ماسكات الصيف من الطبيعة .. وصفات فواكه لتنظيف بشرتك من الأتربة وموجة الحر الشديدة

العناية بالبشرة في فصل الصيف تتطلب الكثير من الجُهد بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على مسام البشرة، ولأن البشرة في العادة تحتاج إلى ترطيب وعناية من فترة لأخرى، نقدم وصفات طبيعية مستوحاه من الطبيعة في فصل الصيف.
ومن إجراءات التنظيف والعناية بالبشرة، إزالة طبقات الجلد الميت، وعلاج المشاكل التي تظهر على البشرة بسبب العوامل الخارجية، لذلك يجب أن توفري العناية الكافية لبشرتك، من خلال الماسكات الطبيعية الخاصة بتنظيف البشرة، بالإضافة إلى إستخدام منظف ملائم لبشرتك بحيث أن تستخدميه كل صباح.

ماسكات من فواكه الصيف الطبيعية
قد تتسبب درجات الحرارة المرتفعة إلى جفاف بشرتك، وظهور الحبوب والبثور، وبأسهل طريقة يمكنكِ الاعتماد على فاكهة الصيف ذات الفوائد العالية، لاستغلالها في عمل الخلطات الطبيعية. وهذا ما نقدمه لكِ من خلال التقرير..
خلطة الموز والعسل
موزة مهروسة
ملعقة صغيرة عسل
اخلطي العسل مع الموز، ضعي الماسك على بشرتِك، بحيث تكون الطبقة سميكة، واتركيه يجف لمدة 20 دقيقة تقريبًا. ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر، وكرري العملية مرة كل أسبوع لبشرة رطبة ونقية.
ماسك الحليب لتنظيف البشرة
ربع كوب حليب
ملعقة سكر
قومي بمزج ربع كوب من الحليب مع ملعقة من السكر حتى تحصلي على عجينة، ثم ضعيها على وجهك ورقبتك مع التدليك بلطف لثوانٍ ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
ضعي كريم مُرطب مُكون من مواد طبيعية علي بشرتك وهى مبللة، يمكنك استخدام هذه الوصفة يوميًا كمنظف، وهذه الوصفة ستمنح بشرتك تنظيف عميق للمسام.

المصدر اهل مصر