الرئيسية / الاسرة / استخدمي وصفة طبيعية فعالة لتسمين وجهكِ في أواخر رمضان وقبل العيد

استخدمي وصفة طبيعية فعالة لتسمين وجهكِ في أواخر رمضان وقبل العيد

استخدمي وصفة طبيعية فعالة لتسمين وجهكِ في أواخر رمضان وقبل العيد

يعتبر تسمين الوجه مطلب كثير من النساء حتى أن مراكز التجميل تجد لديها حلول جراحية وكيميائية مثل البوتكس للوصول إلى الغرض، في حين أن عنصر الشيا الطبيعي يقوم بالغرض نفسه ويساعد على تسمين وجهك بعض الشىء.
وفي أواخر رمضان وبعد صيام أيام عديدة، يؤثر عدم شرب الماء والتقليل من تناول أكلات نظام التسمين، مع الحركة قد يسبب انقاص وزن لدى الكثيرات ممن يعانين من سرعة الحرق المستمرة. كيف تستقبلين العيد إذن ؟

وصفة طبيعية لتسمين الوجه
وصفة طبيعية لتسمين الوجه
من خلال التقرير نقدم لكِ وصفة الشيا الطبيعية واظبي عليها خلال هذه الأيام. وتعمل الشيا على حفظ البشرة من عوامل الزمن، وبالفعل أثبتت دراسات كثيرة فوائدهما المتعددة في تعزيز الكولاجين في الجلد.
قبل العيد .. وصفة الشيا الطبيعية لتسمين الوجه
وصفة زبدة الشيا
نظرا لأن زبدة الشيا تحتوي على العديد من الأحماض الدهنية، والفيتامينات خاصةً فيتامين E فهي بالتالي تساعد بشرتك على الامتلاء والظهور بشكل أكثر حيوية.
كيف تطبقين الوصفة ؟
قومي بفرك خديكِ من خلال حركات دائرية هادئة من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة عشر دقائق واتركي خدك لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بغسول مناسب لك، طبقي هذه الوصفة مرات عدة في اليوم لتحصلي على نتائج سريعة.
قبل العيد .. وصفة الألوفيرا الطبيعية لتسمين الوجه
وصفة الألوفيرا
أما الالوفيرا هي نوع من النبات تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة وهي تعمل بدورها على مرونة الجلد وعملية إنتاج الكولاجين في البشرة.
استخلصي الجل الموجود داخل أوراقها، وقومي بتدليك خدودك ووجهك في حركات دائرية لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي وجهك وكرري عمل الوصفة مرتين في اليوم.

المصدر اهل مصر