الرئيسية / عاجل / سهلت لعشيقها الدخول بعد الفجر لقتل زوجها .. اعترافات وتفاصيل صادمه في جريمه سقة فيصل

سهلت لعشيقها الدخول بعد الفجر لقتل زوجها .. اعترافات وتفاصيل صادمه في جريمه سقة فيصل

سهلت لعشيقها الدخول بعد الفجر لقتل زوجها .. اعترافات وتفاصيل صادمه في جريمه سقة فيصل

تفاصيل صادمة كشفتها تحريات رجال مباحث الجيزة فى واقعة العثور على جثة عامل مقتول داخل شقته بمنطقة فيصل على يد زوجته وعشيقها. ودلت التحريات أن المجني عليه عمره 28 سنة، وعثر على جثته مقتولا داخل "حمام شقته"، وأنه بعد قتل الزوج وهروب العشيق صرخت زوجته تستغيث بالجيران بقيام مجهول بقتل زوجها بعد دخوله الشقة، وتوصلت التحريات إلى أن زوجة العامل البالغة من العمر 20 سنة وراء قتله بمساعدة عشيقها، البالغ من العمر 22 سنة.
اقرأ أيضا: فى نهار رمضان سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في فيصل
سهلت دخول عشيقها فجر اليوم
كما أضافت التحريات أن الزوجة سهلت دخول عشيقها، فجر اليوم الجمعة، وفتحت له باب شقتها، وقتلا زوجها، وفر العشيق هاربا، وبعدها صرخث تستغيث بالجيران؛ لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.
تجمعت الشكوك حولها
وبوصول الشرطة ومناقشتها تجمعت الشكوك حولها؛ لعدم وجود أي آثار كسر بأبواب أو نوافذ الشقة، وتضارب أقوالها، وبمواجهتها اعترفت بالجريمة بمساعدة عشيقها، وتمكنت القوات من القبض عليهما، وجارٍ التحقيق معهما.
جثة عامل داخل شقته
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عثرت على جثة عامل داخل شقته، بدائرة قسم شرطة الهرم، وأخطرت اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
وورد إخطار للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة عامل داخل شقته بمنطقة فيصل دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من القسم برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، وعثر على جثة العامل مصاب بعدة طعنات، وبسؤال زوجته قررت بدخول شخص مجهول فجر اليوم الجمعة، وقتل زوجها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر