الرئيسية / عاجل / حكاية شـاب كون ثروة هائلة بلغت أكثر من ٦٠ مليون جنيه .. كشفت عنه جرائم الأموال العامة

حكاية شـاب كون ثروة هائلة بلغت أكثر من ٦٠ مليون جنيه .. كشفت عنه جرائم الأموال العامة

حكاية شـاب كون ثروة هائلة بلغت أكثر من ٦٠ مليون جنيه .. كشفت عنه جرائم الأموال العامة
صورة أرشيفية

حكاية شـاب كون ثروة هائلة بلغت أكثر من ٦٠ مليون جنيه كشفت عنه جرائم الأموال العامة
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، النقاب عن شاب كون ثروة هائلة بلغت أكثر من ٦٠ مليون جنيه نتيجة الاتجار في المواد المخدرة والنيابة.
وألقت قوة من رجال الأموال العامة القبض على رجل أعمال في العقد الثالث من العمر، ومقيم بقرية المنيل التابعة لمركز طلخا ويمتلك شركة استيراد وتصدير سابق اتهامه في قضية اتجار بالمخدرات.
ووجهت له نيابة الأموال العامة اتهام من أين لك هذا؟ بعد تكوينه ثروة طائلة تفوق الـ ٦٠ مليون جنيه، وعمد المتهم إلى استثمار تلك الأموال في العقارات والأراضي لإبعاد الشبهات عنه، واستغل الشركة لتسهيل لقائه بعملائه في تجارته.
وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات عن قيام "محمد. ج. ع"، 34 عامًا، مقيم المنيل طلخا، وصاحب شركة استيراد وتصدير بالتربح غير المشروع، والاتجار في المواد المخدرة.
وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات السرية، تبين أن الشاب سبق اتهامه في العديد من القضايا آخرها القضية رقم 14462 جنايات طلخا، اتجار في مواد مخدرة، وتبين أن المتهم اتخذ من شركة الاستيراد والتصدير لتسهيل تجارته المشبوهة، وتمكن من شراء أراض وعقارات للتستر على تلك التجارة.
ونجحت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد العجوز، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو