الرئيسية / الاسرة / أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان 2019 (صور)

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان 2019 (صور)

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان 2019 (صور)

على مدار 10 أيام، خطفت نجمات العالم الأنظار بفضل أناقة إطلالتهن على السجادة الحمراء خلال مشاركتهن في فعاليات الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي، استعرض موقع "ذا ناشونال الأمريكي"، أبرز الفنانات اللاتي لفتن الأنظار خلال مشاركتهن في المهرجان، في محاولة لرصد أجمل إطلالة.
وأشار التقرير إلى حفاظ الممثلة الأمريكية إيل فانينج على مظهرها الأنيق طوال المهرجان، إذ ارتدت فساتين من تصميم أشهر الماركات العالمية، منها فالنتينو.
كان للممثلة الهندية بريانكا شوبرا حضورا مميزا أيضا بفستانها الأسود اللامع، الذي صممه روبيرتو كافالي، وظهرت بريانكا بصحبة زوجها المغني نيك جوناس في إطلالة أخرى لافتة، بفستان أبيض يشبه فستان العرائس، ورافقها زوجها ببدلة بيضاء.

اقرأ أيضا: ماذا تعرف عن أنواع الحب الـ7

أما عارضة الأزياء بيلا حديد، فتألقت في فستان وردي من تصميم ديور، وآخر ذهبي لنفس دار الأزياء، في حين ارتدت عارضة الأزياء كيندل جينر، فستانا ورديا شبابيا، وبدأ مظهرها بسيطا وغير متكلف.

الإطلالات غير الموفقة في مهرجان كان 2019
انت هناك بعض الإطلالات غير الموفقة لنجمات هوليوود، من بينهن الممثلة الأسترالية مارجوت روبي، التي لم يرق الجمهور فستانها المستوحى من حقبة السبعينيات.

وانتقد الجمهور إطلالة الممثلة الهندية إيشواريا راي، وفستانها الذهبي اللامع، ووصفوها بالرديء، ومنح بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الممثلة ديبيكا بادوكون لقب صاحبة أسوأ إطلالة، بسبب فستانها الأخضر الغريب.

المصدر اهل مصر