مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تصفية حساب «ابن القرضاوي» يفضح بيزنس أيمن نور والتنظيم الدولي للإخوان

ابن القرضاوي




منذ أمس، وحالة الجدل عن قناة الشرق، إحدى الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، لا تهدأ؛ تدخلت أطراف عدة في الأزمة، وطفت الخلافات القديمة على السطح.


استغلت كل الأطراف الحدث لتصفية الحسابات مع أيمن نور، رئيس مجلس إدارة القناة، ولكن ما كان لافتا، دفاع عزام التميمي، القيادي بالتنظيم الدولي للإخوان عن «نور» باستماتة.


دخل "التميمي" في معارك عدة مع كافة الأطراف المعارضة والناقمة على زعيم حزب الغد، وكان أشدها سخونة، المشادة الكلامية الحامية التي خاضها مع عبد الرحمن يوسف القرضاوي، وهيثم خليل، والأول كان في تشكيل مجلس أمناء القناة، قبل أن يجمد عضويته، والثاني مذيع بها، ومن حملة أسهمها.


اشتعلت الأحداث، ليكشف عبد الرحمن القرضاوي، عن سر العلاقة التي تجمع عزام التميمي، بأيمن نور، مؤكدا في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أن هناك بيزنس مشترك يجمعهما، ويتمثل في إحدى شركات الأول، التي تورد الأثاث والمعدات المستعملة لقناة الشرق"، وأردف «القرضاوي» ساخرا: "الرزق يحب الخفيّة".


من ناحيته، قال منتصر عمران، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، أنه من المعلوم والمؤكد أن الخلايا الإعلامية للإخوان، مصدر أخبارها قنوات مثل الشرق، موضحا أن الأزمة المالية بالقناة، يقف خلفها اهتزاز سياساتها التحريرية، بسبب الخلافات التي نشبت بين العاملين حول المواقف السياسية التي ينبغي اتخاذها، وهو ما جفف منابع التمويل سريعا.


وأكد عمران في تصريح خاص لـ«فيتو» أن انهيار الشرق وأخواتها من القنوات الإخوانية، التي تبث من الخارج سيقضي على الإعلام الإخواني للتنظيم الدولي، وسينهار نهائيا، كما سقطت الجماعة الأم في مصر بعد ثورة 30 يونيو.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان