مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عفاريت «صفية».. سرقت 3 كيلو ذهب و50 ألف جنيه وسقطت بالصدفة

صورة ارشيفية



المكان: قسم شرطة عين شمس.. الوجوه: زينات وصفية.. وما بين المكان والوجهين، جريمة عمرها 5 سنوات بدأت في منزل زينات وانتهت في قسم الشرطة بالصدفة.. أما التفاصيل والأحداث فهى كثيرة ومثيرة، نصب وسرقة ودجل وشعوذة وأشياء أخرى.. ولنبدأ الحكاية من النهاية.

داخل منزلها المتواضع بمنطقة عين شمس، جلست زينات وقد ارتسمت على وجهها علامات الحزن، وتذكرت “صفية” تلك المرأة التي نصبت عليها واستولت على أموالها ومشغولاتها الذهبية واختفت في دقائق معدودة.. تنهدت في ضيق شديد وتمتمت بعدة كلمات قبل أن تقول “حسبى الله ونعم الوكيل”.. فجأة دق جرس هاتفها المحمول، وجاءها على الطرف الآخر صوت لاهث يقول: “ابنك اتقبض عليه في القسم”.. سقط التليفون من يدها وارتدت ملابسها على عجل، وانطلقت إلى قسم شرطة عين شمس.. راحت تفتش عن ابنها وتسأل عنه الجميع حتى وجدته.. احتضنته بقوة وفاضت عيناها بالدموع وهى تسأله عن سبب ضبطه والاتهامات الموجهة إليه..ثم انطلقت في أثر امرأة وانقضت عليها وهى تصرخ: “تعالى يا نصابة.. خربتى بيتى.. ربنا استجاب لدعواتى”.

أمام رئيس المباحث وقفت زينات تحكى قصتها مع صفية قائلة: “قبل خمس سنوات، كنت أمر بظروف أسرية صعبة، بعد أن تزوج زوجى بأخرى، وترك لى المنزل أنا وأولادى.. ذات يوم سمعت صوت امرأة تقول: “أبين زين أبين وأقول على المستخبى والمكتوب وأحل المشكلات وأرجع الراجل لمراته”..

طلبت منها الصعود لعلى أجد عندها حلا لمشكلتى.. بمجرد دخولها الشقة أكدت أن الأرواح الشريرة تسكنها، بفعل عمل سفلى مدفون في مقبرة طفل صغير مقتول، وطلبت كوبا من الماء، وراحت تقرأ عليه تعاويذ غير مفهومة ثم غطته بقطعة قماش كانت بحوزتها، وعندما كشفته فوجئنا بالماء وقد تحول إلى تراب.. أكدت الدجالة أن عفريتا من الجن أحضر هذا التراب من قبر الطفل، وكى يتم فك العمل لا بد من وضع مبالغ مالية ومشغولات ذهبية على التراب.. جمعنا أكبر قدر من الذهب بشكل مؤقت من الجيران، وصل إلى 3 كيلو ذهب و50 ألف جنيه ووضعناها على التراب”.

واضافت “ربطت تلك المرأة الذهب والأموال في قطعة قماش حول وسطى، وأمرتنى أن أذهب مع أولادى كى نطوف سبع مرات حول مسجد قريب ولا نتحدث مع أي شخص حتى نعود.. نفذنا ما أمرتنا به وعندما عدنا إلى المنزل لم نجدها.. فتحت لفافة القماش كى أعيد ما بها من ذهب لأصحابه، فقد اكتشفت أن “صفية” وضعت مكانه قطع حجارة.. أدركت أننى تعرضت لعملية نصب كبرى وخرجت أبحث عنها في كل الشوارع ولم أجدها”: “بعت كل ما أملك كى أسدد جزءا من ثمن الذهب المسروق، واتهمنى البعض بالاشتراك مع تلك المرأة في عملية النصب، وقدموا بلاغات ضدى، وحررت إيصالات أمانة للبعض الآخر”.

بعد أن انتهت زينات من حديثها.. وجه ضابط المباحث حديثه لـ “صفية” قائلا: “إيه ردك على الكلام ده؟”.. فأجابت: “محصلش.. حضرت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بسرقة هاتف ابنتى، وفوجئت بهذه المرأة تتهمنى بتلك الاتهامات الخطيرة”.. حرر الضابط محضر بالواقعة، وفى التحقيقات تبين كذب رواية الأخيرة، وأكدت أنها احترفت أعمال الدجل والشعوذة والنصب، فأمرت النيابة العامة بحبسها على ذمة التحقيقات.

"نقلا عن العدد الورقي".. للفيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان