مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عمرو أديب يفضح «أم زبيدة» بعد ظهورها على قناة إخوانية

صورة ارشيفية


قال الإعلامي عمرو أديب، إن السيدة التي ظهرت معه في الحوار أمس هي "زبيدة" وليست سيدة أخرى أحضرتها وزارة الداخلية كما زعم بعض الإخوان، وتأكد هذا الأمر بشهادة والدتها اليوم عبر قناة "مكملين" الإخوانية.

وأضاف: أن والدة "زبيدة" أوضحت خلال حديثها للقناة الإخوانية، أن زوجها سعيد تكفل بدفع الكفالة لإبنتها عندما كانت في السجن، وأنها تواصلت مع زوج إبنتها منذ 5 اشهر لسؤاله عن "زبيدة" ولكنه لم يفدها بشئ على الرغم من زواجهما، مشددًا على أن أقوالها تؤكد أنها تعلم جيدًا عدم اختفاء نجلتها قسريًا.

وأشار: إلى أن والدة زبيدة أكدت للقناة الإخوانية أن الشرطة تحاصر منزلها على الرغم من تحركها خارجه بشكل طبيعي وإجرائها التصريحات الصحفية والإعلامية، معقبًا:" لو أرادت الشرطة القبض على أم زبيدة لفعلت دون حاجة لمحاصرة منزلها".

وتابع أديب: أن كمية المغالطات التي تحدثت عنها والدة زبيدة غير طبيعية، مؤكدًا أن الأمن عثر على زبيدة في منطقة فيصل ولم تكن محبوسة وأن حواره مع زبيدة لم يتم في أحد أقسام الشرطة كما أشاع البعض.

ولفت خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن والدة زبيدة أكدت أنها تعرف زوج إبنتها وإنه سجن معهما خلال مشاركته في إحدي المظاهرات الإخوانية، معقبًا:"أظهرت الحقيقة وأن الأمن المصري لم يحضر شخصًا ما للقيام بمهمة الحوار أمس وظهوره كزوج لزبيدة ولكنه كان إخوانيًا مشاركًا في مظاهرات العنف للجماعة الإرهابية".

وأوضح: أن الأمن لم ينل من أم زبيدة على الرغم من أنها يجب تقديمها للقضاء بتهمة إزعاج السلطات وترويجها أكاذيب وافتراءات تستهدف الإساءة للدولة والداخلية، مضيفًا:"والدة زبيدة روجت كذبا لا متناهي في محاولة لترقيع قصة منتهية..وعندما إختارت قناة للحديث معها اليوم لم تجد الـ"بي بي سي" ولكنها وجدت الحضن الحنون تلك القناة الإخوانية "مكملين"..الحقيقة موضوع الإخوان في قصة أم زبيدة باظ..أي حد هيتكلم على موضوع الاختفاء القسري مش هصدقه تاني خلاص".



المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان