مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل.. الصحة: وفاة مواطن وإصابة 21 آخرين في تصادم أعلى الطريق الدائري

صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، وفاة مواطن وإصابة 21 آخرين في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل أعلى الطريق الدائري، اتجاه المرج، بمحافظة القاهرة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ11 سيارة إسعاف مجهزة نقلت جميع المصابين وحالة الوفاة إلى مستشفى السلام العام.

وأشار "مجاهد" إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسور بالعمود الفقري، وبالساق والساعد، وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، لافتًا إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان