مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أسعار الحديد والأسمنت في السواق اليوم الأحد 25-3-2018

حديد واسمنت


استقرت أسعار الحديد والأسمنت في الأسواق اليوم الأحد 25-3-2018، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية أسعار مواد البناء في الأسواق المحلية والتي جاءت على النحو التالي:

سجل سعر طن الحديد في مصنع بشاي 12 الف و426 جنيهاً بزيادة مقدارها 456 جنيهاً في الطن الواحد، أما سعر طن الحديد في مصنع السويس فقد سجل 12ألف و175 جنيهاً بزيادة 225 جنيهاً.

كما سجل سعر الحديد عند الجارحي 12ألف و 175 جنيهاً بزيادة مقدارها 225 جنيهاً للطن، أما مصنع المصريين فقد سجل سعر طن الحديد 12ألف و150 جنيهاً بزيادة 350 جنيهاً.

سجل سعر طن الأسمنت بشركة "صناعات مواد البناء "التعمير" 880 جنيهًا، وسجل سعر طن الأسمنت بشركة "أسمنت حلوان" 878 جنيهًا، فيما سجل سعر طن الأسمنت بشركة "السويس للأسمنت"878 جنيهًا، وسجل سعر طن الأسمنت بشركة لافارج للأسمنت أسمنت "المخصوص" 875 جنيهًا، بينكا سجل سعر طن الأسمنت للشركة العربية للأسمنت "منتج المسلح" 915 جنيه، وسجل سعر طن الأسمنت "أسيك المنيا.. منتج أسيك" 850 جنيهًا.

المصدر الفجر

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان