مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الإعلان عن وظيفة في دبي براتب 330 ألف جنيه شهريًا.. ما تفاصيلها؟

صورة ارشيفية


أعلنت إدارة "آمر" لسعادة المتعاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بإمارة دبي، عن توفير فرص وظائف للمواطنين الإماراتيين بمسمى "استشاري سعادة متعاملين"، براتب أساسي 6000 درهم، ويصل الإجمالي إلى 67 ألف درهم شهريًا (أي ما يقارب من 330 ألف جنيه مصري).

وذكر موقع "الإمارات اليوم"، أن الرائد سالم بن علي، مدير "آمر"، أوضح أن مراكز آمر شبيهة بمراكز تسهيل من ناحية النظام الوظيفي، حيث يتقاضى المواطن راتبًا ثابتًا يقدر بـ6000 درهم شهريًا، وعلى كل معاملة ينجزها يحصل على 45 درهمًا، ستوفر مراكز "آمر" المنتشرة في الإمارة نحو 1200 وظيفة.

وقال "بن علي"، إن الموظف قادر على إنجاز أكثر من 50 معاملة يوميًا، ما يسهم في تحصيله 2250 درهمًا يوميًا بإجمالي 67 ألف درهم شهريًا، قابلة للزيادة في حال إنجاز عدد أكبر من المعاملات.

وأضاف "بن علي"، أن هذا الراتب سيسهم في تشجيع المواطنين على العمل في القطاع الخاص لما فيه من مزايا للترفيه والمنافسة.

وأكمل أن الإدارة افتتحت 21 مركزًا في دبي، وسيصل العدد إلى 75 مركزًا نهاية العام الجاري، ويوفر كل مركز 50 منصة (كاونتر) للموظفين، ومن المتوقع أن يشغل منها المواطنون 15 منصة في كل مركز، وهذا العدد قابل للزيادة، إذ إن الإدارة على استعداد لتوظيف جميع المواطنين الذين يتقدمون للعمل في المراكز.

وأشار إلى أنه يمكن للمواطنين التقدم للعمل في المراكز من خلال زيارة وزارة الموارد البشرية والتوطين، والتقدم بطلب للعمل، ثم يتم التواصل معهم من قبل المعنيين مباشرة، موضحًا أن الهدف من إطلاق مراكز آمر هو توفير مجموعة من الخدمات والمعاملات لقائمة من المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة، بما فيها إقامة دبي".

وحث مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد أحمد المري، مديري وموظفي المراكز على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات، والعمل بفاعلية، لتكون إقامة دبي في مقدمة الجهات الحكومية في الدولة التي تحقق رؤية القيادة لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر دول العالم أمنًا وسلامًا وسعادة.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان