مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالصور.. لماذا طرحت #هواوي هاتفا جديدا بـ 46 ألف جنيه؟

بالصور.. لماذا طرحت #هواوي هاتفا جديدا بـ 46 ألف جنيه؟


يبدو أن شركة هواوي، قررت المنافسة بشراسة في نادي الهواتف الأغلى من ألف دولار، ففي نفس اليوم الذي شهد إعلانها عن هاتف P20 برو، الذي يبلغ سعره 1100 دولار، أعلنت أيضا عن هاتف آخر بسعر يصل إلى 2600 دولار أمريكي، ما يعادل نحو 46 ألف جنيه مصري.

نعم الرقم الذي قرأته صحيح، فالهاتف الجديد الذي يأتي بالتعاون مع شركة صناعة السيارات الألمانية الشهيرة بورش يقدم مواصفات لا تتوفر في أي هاتف آخر، بما في ذلك توفر حساسي بصمة و 3 كاميرات خلفية.

الهاتف هو هواوي ميت RS بورش ديزاين، الذي يجمع تصميمه بين P20 برو الجديد وسامسونج جالاكسي S9، فعلى ظهره 3 كاميرات خلفية في الوسط وليس على الجانب كما في P20 برو، إضافة إلى حساس بصمة أسفل تلك الكاميرات، وفقا لبوابة آردرويد.

وفي الواجهة، لا نجد شاشة ذات نتوء، بل شاشة طويلة تغطي كامل الواجهة ومنحنية من الجانبين، ولا يوجد زر الرئيسية، وفي الأسفل نجد عبارة PORSCHE DESIGN. ويمتاز الهاتف بأن الشاشة تأتي مع حساس بصمة مدمج تحتها، على غرار ما قدمته شركة أوبو الصينية، وهي ميزة لا تتوفر لدى غير هاتين الشركتين.

مواصفات هواوي ميت RS بورش ديزاين:

الشاشة: آموليد 6.0 بوصة بدقة 2880×1440 بكسل بكثافة 538 بكسل في البوصة.

المعالج: هاي سيليكون كيرين 970، ثماني الأنوية (كورتكس A73 بتردد 2.4 جيجاهرتز + كورتكس A53 بتردد 1.8 جيجاهرتز) مع معالج رسوميات مالي G72 MP12

ذاكرة وصول عشوائي رام: 6 جيجا

ذاكرة التخزين الداخلية: 256 أو 512 جيجا قابلة للزيادة.

نظام التشغيل: أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة المستخدم الخاصة بهواوي EMUI 8.1

الكاميرا الخلفية: الأولى للتصوير الملون بدقة 40 ميجابكسل والثانية للتصوير بتقنية telephoto بدقة 8 ميجابكسل والثالثة للتصوير بالأبيض والأسود بدقة 20 ميجابكسل، وهي تدعم التصوير البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية وعدسات من شركة لايكا الألمانية.

الكاميرا الأمامية: من شركة لايكا بدقة 24 ميجابكسل.

البطارية: بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع

الأمان: حساس لبصمة الأصابع ضمن زر الرئيسية مع سرعة استجابة لا تتعدى 0.4 ثانية

مقاومة الماء والغبار: IP67

الوزن: 183 جرامًا

الألوان: الأحمر والأسود

السعر: 37 ألف جنيه لطراز 256 جيجا و46 ألف جنيه لطراز 512 جيجا.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان